نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 في جميع محافظات العراق بالاسم والرقم الامتحاني

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 في جميع محافظات العراق بالاسم والرقم الامتحاني
رابط نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول

نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة الدور الأول في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية حاليا هي المستهدفة الأولى في جميع محافظات العراق مع اقتراب عيد الأضحى كما هو عيد الأضحى تبدأ العطلات يوم السبت 15 يونيو من هذا العام. وبينما يحل عيد الأضحى يوم الأحد 16 يونيو، فإن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 هي بالضبط ما يبحث عنه الطلاب.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة من الجولة الأولى

وفي العراق، تم تصحيح عدد كبير من امتحانات طلبة الصف الثالث المتوسط ​​(الدور الأول)، لكن هناك عدداً من الامتحانات لم تكتمل حتى الآن. لذلك، يلزم وقت لتصحيح وتدقيق جميع امتحانات الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق من أجل إعلان النتائج. المرحلة الثالثة المتوسطة هي الجولة الأولى في العراق وتحديدا مع بدء امتحانات السادس الاعدادي في جميع محافظات العراق.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق

وانتهت اختبارات نتائج امتحان الثالث المتوسط ​​في عموم محافظات العراق في 3 حزيران من العام الجاري. قدم أكثر من 900 ألف طالب وطالبة امتحانات الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق، لذلك هناك حاجة إلى فترة زمنية كبيرة من قبل المعلمين لتصحيح جميع الامتحانات بشكل مكثف حتى نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول سيعلن عنها في العراق .

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول في عموم العراق

قام الآلاف من طلاب الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق بالبحث عن موقع نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول عبر الفيسبوك، وموقع مشاركة الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث العالمي جوجل. وكذلك منصة X، وهو موقع صغير لتبادل التغريدات على منصات التواصل الاجتماعي لتلقي نتائج الجولة الأولى المؤقتة الثالثة.

رابط نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق

يمكنك معرفة نتائج الصف الثالث المتوسط ​​والدور الأول العراق 2024 بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم عن طريق تسجيل الدخول عبر وزارة التربية والتعليم في العراق يمكن الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​والدور الأول بالاسم ورقم الامتحان.