نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم الدورة الثانية moed.gov.sy موقع وزارة التربية

سيبدأ اليوم الساعة العاشرة بتوقيت دمشق إعلان نتائج الثانوية العامة السورية 2024 للدورة الثانية والتي سيتم من خلالها رفع النتائج على عدة منصات ومن بينها موقع وزارة التربية نتائج الامتحان منصة الترويج وغيرها من المنصات الإلكترونية الموجودة تسهل على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور معرفة نتائج أبنائهم الذين شاركوا في امتحانات الدورة الثانية منذ أسابيع قليلة، حيث أن نتيجة الثانوية العامة مهمة جدا في سوريا، سواء كانت الجلسة الأولى أو الثانية.

نتائج أبيتور 2024 سوريا بالاسم الدورة الثانية

بخطوات بسيطة جداً يمكن لجميع الطلاب والطالبات في سوريا استخراج نتيجة شهادة الثانوية العامة في سوريا. إذا كنت تريد استخراج النتائج من تطبيق نتائج الامتحانات، عليك أولاً تنزيل تطبيق نتائج الامتحانات ومن ثم الانتقال إلى الضغط على زر (نتائج الامتحانات) واختيار نتائج الثانوية العامة. عليك تحديد الدورة الثانية والمحافظة والمدرسة، وأخيراً إدخال رقم التسجيل والاسم بدقة ومن ثم البحث عن النتيجة التي ستظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بالطالب والطالبة.

رابط نتائج البكالوريا السورية 2024 الدورة الثانية

وستنطلق الدورة الثانية يوم السبت السابع عشر من الشهر الجاري الساعة 10 صباحاً لشعبة العلوم والآداب ويمكن لجميع الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدورة الثانية للنتائج التكميلية معرفة نتائجهم من موقع الوزارة السورية التربية أو من منصة تطبيق نتائج الامتحانات التربوية السورية أو غيرها. ومن بين المنصات التعليمية الأخرى وربما الطريقة الأسهل لمعرفة نتيجة الدورة الثانية في سوريا (موقع وزارة التربية)، عند إضافة البيانات كل ما عليك فعله هو التأكد من صحة الاسم ورقم التسجيل.

استبيان نتائج الثانوية العامة السورية الدورة الثانية 2024

حددت وزارة التربية السورية، اليوم السبت، موعداً للاستعلام عن نتائج دراسات الشهادة الثانوية في سوريا الحلقة الثانية العملية والأدبية، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم.
  • عرض نتائج الامتحان.
  • الوصول إلى نتائج الجلسة الثانية.
  • العام الدراسي 2024.
  • تقديم نتائج Abitur الخاصة بك.
  • كتابة رقم الاشتراك والاسم.
  • العثور على النتيجة.