” نتائجنا PDF “رابط نتيجة اعتراضات الصف السادس الابتدائي ٢٠٢٤ الدور الأول موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

” نتائجنا Pdf “رابط نتيجة اعتراضات الصف السادس الابتدائي ٢٠٢٤ الدور الأول موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

يتساءل الكثير من الطلبة وأولياء الأمور العراقيين عن نتيجة الطعون للصف السادس الابتدائي 2024 على موقع النتائج الخاص بنا، وقد نلاحظ ذلك من خلال مؤشرات البحث في العديد من المواقع والمنصات التابعة للوزارة العراقية للبحث عن نتيجة الطعون للسؤال عن الدور الأول كما ذكرت الوزارة أن باب تقديم الطعون مغلق بعد المغادرة. وهو مفتوح لمدة 10 أيام لقبول الحد الأقصى لعدد الطعون الطلابية في جميع المحافظات.

تاريخ نتائج الاستئناف للصف السادس الابتدائي

أعلنت وزارة التربية العراقية الموعد القادم لظهور محافظة صلاح الدين. وذلك بعد الانتهاء من مراجعة جميع طلبات الطعون المقدمة من الطلاب ويقوم عدد من المراجعين الأكفاء بعملهم على أكمل وجه، حتى يطالب الجميع بحقوقه، ومن المتوقع أن تظهر نتائج الطعون. سيتم الإعلان عن الصف السادس الابتدائي خلال الساعات القادمة.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2024

وفرت وزارة التربية العراقية خدمات إلكترونية تسهل على أولياء الأمور والطلبة الاستعلام عن نتيجة الاستئناف في محافظة صلاح الدين عبر موقع “نتائجنا” الرسمي. كما يمكنكم في هذا الموقع الاستفسار عن نتيجة الامتحانات الوزارية بالاضافة الى نتيجة الاعتراضات في كافة محافظات العراق. للاستفسار عليك اتباع بعض الخطوات التالية:

  • عليك تسجيل الدخول موقع نتائجنا البريد الإلكتروني عبر الإنترنت.
  • للجولة الأولى عليك الضغط على كلمة “نتائج طعون الصف السادس الابتدائي 2024”.
  • ثم اختر محافظتك.
  • بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالنقر فوق الكلمة، سيتم عرض النتيجة.
  • وستظهر لك على الفور كافة تفاصيل الاعتراض المقدم، مثل: ب. اسم الطالب ورقمه الامتحاني.