مين جربت فيلر توسيال.. أيهما افضل فيلر توسيال او جوفيديرم؟

من جرب فيلر التوسيل.. أيهما أفضل، فيلر التوسيل أم الجوفيديرم؟ يعد كلاهما من أكثر أنواع الحشوات شيوعًا والتي يمكن استخدامها لعلاج مشاكل الجلد. يتم عرض تجربتي مع حشو التوسيل ويتم إجراء مقارنة بينه وبين الجوفيديرم بناء على ما مررت به، ليتضح للجميع أيهما أفضل، في المقال التالي.

مين جرب حشو التوسيال؟

وجدت الكثير من الناس يتساءلون عن هذا الفيلر الذي لم أستخدمه منذ فترة طويلة وشعرت بالأسف الشديد لما حدث. كنت خائفة من استخدامه حتى لا يحدث لي أي شيء سيء، لأنني أعرف الآثار الجانبية السيئة للفيلر التي يمكن أن تؤثر على أي فتاة، حتى بعد فترة طويلة.

لكني استخدمت العديد من الطرق الطبيعية التي من شأنها أن تساعدني في علاج الخطوط والتجاعيد التي تظهر مع تقدم العمر، لكن لم يكن أي منها فعالاً.

ذهبت إلى طبيبة الأمراض الجلدية وطلبت منها علاجاً وحلاً سريعاً لمشكلتي. وقالت إن هناك حلولاً كثيرة، لكنها ليست سريعة. وللحصول على حل سريع يجب استخدام الطرق التجميلية.

كنت خائفة في البداية، وبعد اليأس استخدمت هذا الفيلر الذي ندمت على عدم استخدامه لفترة طويلة، ولم يحالفني الحظ في استخدامه لمدة عام.

أيهما أفضل حشو التوسيل أم الجوفيديرم؟

ومن الجدير بالذكر أن الطبيب الذي اعتنى بي هو الذي قارن لي النوعين، لأنه بعد أن قرأت عنهما قبل أن أبدأ في استخدامهما، وجدت أن بعض الناس يعتقدون أن الجوفيديرم هو الأفضل.

فسألت الطبيبة فقالت لي أن هذا كلام خاطئ. يتسبب الجوفيديرم في اختفاء التورم والتورم على مدى فترة طويلة من الزمن. وهذا على عكس توسيل الذي يسبب بالتأكيد تورمًا في منطقة الحقن، لكنه يهدأ بسرعة بمجرد وضع الثلج على المنطقة.

وجدت أن الطبيبة تحدثت معي بكل صدق وأمانة، رغم فرق السعر الذي سيكون لصالحها لو استخدمت النوع الآخر، لكن رغم ذلك نصحتني بالأفضل.

بدأنا الجلسات، وبعد فحص المنطقة التي أريد شد الجلد فيها، وجدت أنني بحاجة إلى 5 جلسات بفواصل زمنية، وتزيد المدة مع زيادة عدد الجلسات. .

نتائج حشو التوسيال

المشكلة التي عانيت منها والتي جعلتني أستخدم هذا الفيلر، وبالتالي استطعت الرد على كل من جرب حشو توسيل، هي التصبغات على الجلد والخطوط الدقيقة حول العينين وحول الفم.

ولما استخدموا حشو توسيل لقيت نتيجة من أول مرة استخدمته. شعرت بلون بشرة متساوٍ كنت أحلم به. ولاحظت أيضًا أن الجلد أصبح أكثر حيوية وجمالاً، وبدأت الخطوط الدقيقة بالامتلاء.

أخبرت الطبيبة بمدى سعادتي بالنتيجة التي حققتها، واعتقدت أنه بمجرد حصولي على نتيجة مرضية لن أحتاج إلى المزيد من الجلسات، لكن الطبيبة هي الأكثر علماً بهذه الأمور، وأكدت أنه إذا حصلت على قم بأخذ الجلسات المطلوبة بشكل كامل وستكون النتيجة أفضل من الآن.

نعم بعد الانتهاء من الـ 6 جلسات حصلت على بشرة ناعمة وصافية وجميلة بدون خطوط. هذه هي النتيجة التي حاولت كثيراً تحقيقها بالطرق الطبيعية، لكن دعوني أوضح أمراً مهماً، وهو أن هذا الفيلر لا يناسب الجميع، وقد يكون هناك حل أفضل لمشاكل بشرتك، قال من فضلك شخصياً، يجب الاستعانة بطبيب متخصص يمكنه وصف العلاج المناسب دون الإضرار بالجلد.

أجبت على السؤال: من جرب حشو التوسيل؟ أيهما أفضل حشو التوسيل أم الجوفيديرم؟ ومن خلال عرض تجربتي الشخصية مع الفيلر والتي أنصح فيها الجميع بالاستعانة بطبيب مثلي للحصول على النتيجة الصحيحة دون ضرر.