مين جربت بيوتي فيرجن –

هل قام أحدكم بتجربة بيوتي فيرجن وهل هي بديل ناجح للترقيع؟ وهل هناك توصيات محددة ينبغي اتباعها عند تطويره؟ لا بد لي من استخدامه، ولا أعرف مدى المخاطر التي تنتج عن ذلك. سألت إحدى السيدات عن هذا الغشاء الأمريكي فقررنا أن نخوض فيه مرحبا بكم في الموقع وتقديم إجابات لأسئلتها على شكل تجارب واقعية، واستخدمت هذا الغشاء لتوضيح ما إذا كان مفيداً أم مضراً، كما هو موضح أدناه.

مين جرب بيوتي فيرجن؟

لقد سمعت عن العديد من الحالات التي ترغب في استخدام هذا الغشاء كبديل للغشاء الطبيعي، نتيجة التعرض له في وقت أبكر من اللازم له، دعوني أخبركم عن كمية المشاعر السلبية التي تعيشها المرأة في تلك اللحظات التي تبحث فيها عن حل لمشكلتها، وللأسف لا تستطيع إيجاد الحل المناسب دون توجيه طبي.

نعم، هذا الغشاء لم يكن حلاً مناسباً على الإطلاق، وقد لا يكون بديلاً مناسباً لعملية الترقيع التي يمكن أن تكون فعالة حسب الرغبة، إذا كان هذا الغشاء أمريكي الصنع.

وجدت العديد من الأماكن التي تبيع هذا الغشاء في مصر، ولكن للتأكد من أنه الأصلي قررت شرائه من المتاجر الإلكترونية المستوردة ورغم ذلك لم أرى النتائج التي كنت أشك فيها.

لقد لجأت إليه وكان السبب في معرفة كل شيء من خلال أسوأ أحداث الوحدة.

اكتشف زوجي أنه غشاء صناعي ليلة الزفاف، ونتيجة لذلك عرفت عائلتي كل شيء، ومنذ تلك اللحظة لم أفكر في أي شيء على أنه انتحار، ولكن أعتقد أن الله جزء من العقاب كما كتب لي على ما حدث، ولا أريد أن أرتكب ذنباً آخر للتخلص من هذا الذنب.

لكن سبب اكتشافه لذلك هو أنه قرأ كثيرا عن هذه الأمور، ولم يكتف بكسر الغشاء، بل كان تحقيقه معي هو السبب في كشف لي أن شريكك كان لديه خبرة في هذه الشؤون، و ولسوء الحظ بالنسبة لي، كان لديه خبرة ساعدته على كشفي.

مضاعفات ترقيع غشاء البكارة جمال العذراء

سمعت عن الكثير من الإعلانات التي تشيد بغشاء البكارة الصناعي الذي يمكن للفتاة استخدامه في المنزل دون الذهاب إلى الطبيب، وارتكبت هذا الخطأ، وأجبرتني عائلتي على الزواج، مما جعلني أستخدمه.

اسمحوا لي أن أوضح لكم أنه بما أنني لم أكن مخطئا فيما حدث فقد أعانني الله على تغطية نفسي، وقد وجدت الكثير من الناس يتحدثون على الإنترنت عن غشاء عذراء الجمال، ومنهم من سأل عنه بقوله: “من؟ هل جربت بيوتي فيرجن” نظرا للرغبة في استخدامه؟

لكن لا أنصح أحد باستخدامه، ومن الأفضل إجراء عملية الترقيع إذا كان هناك إمكانية لذلك، لأن غشاء البكارة الاصطناعي من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تفعلها الفتاة.

يسبب أضرارا كثيرة أول الأضرار التي يسببها هو الألم القوي الذي تشعر به الفتاة عند ممارسة الجماع لأول مرة، وضرورة التعامل معه بعناية في كافة الأمور قبل الاستخدام، وهو ما ستجدينه مكتوبا على العلبة .

بالإضافة إلى ضرورة الحد من استخدام السدادات القطنية لمدة لا تقل عن 6 أسابيع، بالإضافة إلى النزيف البسيط الذي من الممكن أن يصاحبه نزيف حاد، لكن هذا نادراً ما يحدث معنا، وإذا تعرضت له عليك فوراً اذهب الى الطبيب

أسوأ ما حدث لي نتيجة استخدامه هي الالتهابات التي عانيت منها كثيرا بعد حلها والحمد لله لم يفضحني أحد، لكن ألم الالتهابات أيضا يجعل شؤون زواجي غير مستقرة وكان يتأخر كثيرا ولا أعرف إذا كان ذلك بسبب التهابات مهبلية أو شيء آخر.

لقد أجبرتني العدوى التي نشأت عنها على التزام الصمت وعدم الحديث عن هذه الأمور خوفا من فضحها، آمل أن يعينها الله في مصيبتها وينير بصيرتها بما هو خير لها. أطلب منكم أن تصلوا من أجلي.

طريقة استخدام كبسولة بيوتي فيرجن

لا شك أن الترقيع سواء بإجراء عملية جراحية أو بغشاء صناعي هو من أسوأ ما يمكن أن تتعرض له المرأة في هذه المواقف الصعبة التي نعرض أنفسنا لها بالطبع، أليس كذلك؟

أخشى أن أكتب لكم كيفية استخدامه، لذا أشجعكم على استخدامه، ولكن أعلم جيدًا أن هناك بعض الحالات التي تتعرض لذلك بالقوة وضد إرادتها وتحتاج إلى مساعدة، وخبرتي تتطلب مني لشرح ما تعرضت له بتلك الكبسولة بكل عيوبها ومزاياها وطريقة استخدامها.

لقد أسميته بعد استخدامه كبسولة الستر ولكن هذا لا يعني أنه سينفع للجميع. .

لقد اتبعت تعليمات استخدامه لأن استخدامي له كان تحت إشراف الطبيب وهو الذي وصفه لي فور إخراجه من العبوة وأخبرني أنه آمن كما كان من قبل . تكاليف بديلة وغير ضرورية لعملية الترقيع.

وأخبرني الطبيب أن هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند استخدامه، كما أعطاني بعض المعلومات المهمة والتي سأقدمها لك من أجل الاستفادة منه:

  • تتفاعل الكبسولة مع الإفرازات المهبلية لتلتئم وتظهر بشكل طبيعي.
  • وهي تتوسع وتتشابك بعد فترة قصيرة من وضعها بسبب حالة المهبل.
  • يندمج الغشاء من الداخل من خلال التفاعل مع الأنسجة المهبلية.
  • يتم وضعه قبل وقت قصير من الجماع.
  • لقد حذرني من أنه تم اكتشافه، لكن الحمد لله لم يتم اكتشافه بعد.
  • وقال لي ألا أرتدي ملابس ضيقة.
  • الاستعداد للعدوى التي يمكن أن تنشأ منه.

على الرغم من وجود بعض التعليمات غير الواعدة، لم يكن لدي خيار آخر، لذلك استسلمت واستخدمتها.

وردا على من يسأل من جرب فيرجن بيوتي أقول أنها فعالة ولكن ليس في كل الحالات وهذا بناء على كلام طبيب.

ولا تظني أن استعمالك للجمال البكر سيمحو ذنباً وقع في لحظات الضعف، وإذا سترك الله فهو يفعل ذلك مع جميع عباده، والأجر سيأتي لا محالة في الآخرة، فتب، أصلح الله حالنا وحالكم، ولا تستخدموا هذه الكبسولات كوسيلة لنشر الفجور في البلاد الإسلامية، وتوقفوا عن التعاليم الحميدة لدينكم حفظكم الله.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ما هو بيوتي فيرجن؟” answer-0=”غشاء بديل الغشاء الطبيعي. ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل غشاء بيوتي فيرجن مضمون؟” answer-1=”لا ولكن يكون في ذمة الشركة المصنعة. ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هو سعر بيوتي فيرجن في مصر الآن؟” answer-2=”1200 جنيه ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]