مين جربت بيوتي فيرجن

هل قام أحدكم بتجريب بيوتي فيرجن وهل هي بديل ناجح للترقيع؟ وهل هناك توصيات محددة ينبغي اتباعها عند تطويره؟ لا بد لي من استخدامه، ولا أعرف مدى المخاطر التي تنتج عنه. هل هناك أي فائدة؟ سألت إحدى السيدات عن هذا الغشاء الأمريكي، فقررنا أن نقدم أجوبة لأسئلتها على شكل تجارب واقعية استخدمت هذا الغشاء لتوضيح هل هو مفيد أم مضر، كما هو موضح أدناه.

مين جرب بيوتي فيرجن؟

وقد سمعت عن العديد من الحالات التي ترغب في استخدام هذا الغشاء كبديل للغشاء الطبيعي، نتيجة التعرض له في وقت أبكر من اللازم له. دعوني أحدثكم عن كمية المشاعر السلبية التي تعيشها المرأة في تلك اللحظات التي تبحث فيها عن حل لمشكلتها، وللأسف لا تستطيع إيجاد الحل المناسب دون توجيه طبي.

نعم، هذا الغشاء لم يكن حلاً مناسباً على الإطلاق، وقد لا يكون بديلاً مناسباً لعملية الترقيع التي يمكن أن تكون فعالة حسب الرغبة، إذا كان هذا الغشاء أمريكي الصنع.

لقد وجدت العديد من الأماكن التي تبيع هذا الغشاء في مصر، ولكن للتأكد من أنه الأصلي قررت شرائه من المتاجر الإلكترونية المستوردة. وعلى الرغم من ذلك، لم أر أيًا من النتائج التي كنت أشك فيها.

أخذت إليه وكان السبب في معرفة كل شيء. فلا تظن أن استخدامه سيكون غطاءً، ولا تنتظر غطاءً بسوء نية للطرف الآخر. هذا ما تعلمته من الدرس الذي مررت به بأسوأ الأحداث التي مررت بها وحدي.

اكتشف زوجي أنه غشاء صناعي ليلة الزفاف، ونتيجة لذلك عرفت عائلتي كل شيء، ومنذ تلك اللحظة لم أفكر في أي شيء على أنه انتحار، ولكن أعتقد أن الله جزء من العقاب كما كتب لي على ما حدث، ولا أريد أن أرتكب ذنباً آخر للتخلص من هذا الذنب. .

لكن سبب اكتشافه لذلك هو أنه قرأ كثيرا عن هذه الأمور، ولم يكتف بكسر الغشاء، بل كان تحقيقه لي هو السبب في كشفي. ولا يمكن الكشف إذا كان شريكك لديه خبرة في هذه الأمور، ولسوء الحظ بالنسبة لي، كان لديه خبرة ساعدته على كشفي.

مضاعفات عملية ترقيع غشاء البكارة، عذراء الجمال

سمعت عن إعلانات كثيرة تشيد بغشاء البكارة الصناعي الذي يمكن للفتاة أن تستخدمه في المنزل دون الذهاب إلى الطبيب، وارتكبت هذا الخطأ، وأجبرتني عائلتي على الزواج، مما جعلني أستخدمه.

اسمحوا لي أن أوضح لكم أنني بما أنني لم أكن مخطئا فيما حدث فقد أعانني الله على تغطية نفسي، وقد وجدت الكثير من الناس يتحدثون على الإنترنت عن غشاء عذراء الجمال، ومنهم من سأل عنه بقوله: “من؟ هل جربت بيوتي فيرجن” نظرا للرغبة في استخدامه؟

لكن لا أنصح أحد باستخدامه، ومن الأفضل إجراء عملية الترقيع إذا كان هناك إمكانية لذلك، لأن غشاء البكارة الاصطناعي من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تفعلها الفتاة.

إنها تسبب الكثير من الضرر. أول أضراره هو الألم الشديد الذي تشعر به الفتاة عند ممارسة الجماع لأول مرة بعد تطبيقه، وضرورة التعامل معه بحذر في كافة الأمور. ويتطلب ملابس محددة وبعض القواعد لاستخدامه، والتي ستجدها مكتوبة على العلبة.

بالإضافة إلى ضرورة الحد من استخدام السدادات القطنية لمدة لا تقل عن 6 أسابيع، بالإضافة إلى النزيف البسيط الذي يمكن أن يصاحبه نزيف حاد، لكن هذا نادراً ما يحدث معنا، وإذا تعرضت له يجب عليك الذهاب على الفور إلى الطبيب

أسوأ ما حدث لي نتيجة استخدامه هو الالتهابات التي عانيت منها كثيرًا بعد حلها. والحمد لله لم يفضحني أحد، لكن آلام الالتهابات لا تجعل أموري الزوجية مستقرة. كما أن الحمل تأخر كثيراً ولا أعلم إن كان بسبب التهابات مهبلية أو شيء آخر.

وأجبرتني الإصابات الناتجة عن ذلك على التزام الصمت وعدم الحديث عن هذه الأمور خوفًا من انكشاف أمري. وأخشى أيضًا أن يمنعني الله من إنجاب الأطفال. أتمنى لك الحماية. ولمن سأل عن شخص جرب جمالي أتمنى أن يوفقهم الله في مصيبتهم وينير بصيرتهم بما هو خير لهم. أطلب منكم أن تصلوا من أجلي. من أعماق قلبك أحتاجه. لقد فقدت الاستقرار ولم يعد هناك.

طريقة استخدام كبسولة بيوتي فيرجن

لا شك أن الترقيع، سواء بإجراء عملية جراحية أو باللجوء إلى غشاء صناعي، هو من أسوأ ما يمكن أن تتعرض له المرأة.

أخشى أن أكتب لك طريقة الاستخدام وأشجعك على استخدامها، لكني أعلم جيدًا أن هناك بعض الحالات التي تتعرض لذلك بالقوة وضد إرادتها، وتحتاج إلى المساعدة، وخبرتي تتطلب مني ذلك وشرح ما تعرضت له بتلك الكبسولة بكل عيوبها ومزاياها وطريقة استخدامها.

لقد أسميته بعد استخدامه كبسولة الستر ولكن هذا لا يعني أنه سينفع للجميع. وفي بعض الحالات قد تواجه مشكلة وصعوبة في استخدامه، أو استخدامه بطريقة خاطئة، مما يجعله غير فعال.

اتبعت تعليمات الاستخدام، لأن استخدامي له كان تحت إشراف الطبيب، وهو الذي وصفه لي فور إخراجه من العبوة، وأخبرني أنه بديل آمن. وغير ضرورية مصاريف عملية الترقيع.

وأخبرني الطبيب أن هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند استخدامه، كما أعطاني بعض المعلومات المهمة التي سأقدمها لك من أجل الاستفادة منه:

  • تتفاعل الكبسولة مع الإفرازات المهبلية لتتعافى وتبدو بمظهر طبيعي.
  • وهي تتوسع وتتشابك بعد فترة قصيرة من وضعها بسبب حالة المهبل.
  • يندمج الغشاء من الداخل من خلال التفاعل مع أنسجة المهبل.
  • يتم وضعه قبل وقت قصير من الجماع.
  • لقد حذرني من اكتشافه، ولكن الحمد لله لم يتم اكتشافه بعد.
  • وقال لي ألا أرتدي ملابس ضيقة.
  • الاستعداد للعدوى التي يمكن أن تنشأ منه.

وعلى الرغم من وجود بعض التعليمات غير الواعدة، إلا أنه لم يكن لدي خيار آخر، لذلك قمت بتطبيقها واستخدمتها. تم الإخفاء ولم يكتشفه زوجي، لكن المضاعفات التي تلت ذلك كانت قليلة.

ورداً على من يسأل من جرب فيرجن بيوتي أقول إنه فعال ولكن ليس لكل الحالات وهذا حسب قول الطبيب ويجب استخدامه أيضاً بحذر وتحت إشراف طبي.

ما هو عذراء الجمال؟

غشاء بديل للغشاء الطبيعي.

هل غشاء Beauty Virgin مضمون؟

لا، بل هو تحت تصرف الشركة المصنعة.

ما هو سعر فيرجن بيوتي الآن في مصر؟