مين جربت الترافورمر؟ تجربتي مع شد الوجه بالترافورمر

مين جرب الترافورمر؟ تجربتي في شد الوجه مع جهاز Ultraformer أثبتت لي أن هذه التقنية الحديثة هي من أفضل التقنيات التي يمكن استخدامها لحل مشاكل البشرة بمختلف أنواعها. ولذلك سأقدم تجربتي مع Ultraformer في المقال القادم، حتى تستفيد منها أي امرأة ترغب في خوض التجربة.

مين جرب الترافورمر؟

لقد رأيت العديد من الطرق التي من شأنها أن تساعدني على شد بشرتي والتخلص من الترهلات، ومن الجدير بالذكر أنني قد قمت بالفعل بالعديد من التجارب، بعضها أدى إلى النتائج التي كنت أبحث عنها والبعض الآخر لم ينجح.

وعندما ذهبت إلى الطبيب أخبرني أن الحل بعيد عن الكريمات الموضعية والطرق الطبيعية لحل مشكلة ترهل الجلد، وإذا أردت شد الوجه والظهور أصغر من الطبيعي فالحل في مستحضرات التجميل.

لكني لا أحب إجراء العمليات التجميلية التي تغير المظهر العام وتجعله غير مناسب. لكن بعد ذلك واصل حديثه، قاطعاً حديثي مع نفسي قائلاً: “هناك العديد من التقنيات الحديثة التي ظهرت أفضل من عمليات التجميل، واستخدامها لا يستمر لساعات، وترى النتيجة بعد جلسة طويلة”. وعندما سألته عن هذا كانت التقنيات فائقة التطور.

تجربتي مع جهاز Ultraformer

وهنا بدأت مع عملية شد الوجه Ultraformer حيث تحدث معي كثيراً عن هذه التقنية وأخبرني عن المستقبل الكبير الذي ينتظرها لاحقاً والتي يمكن من خلالها الحصول على وجه مشدود بالشكل الذي ترغب به المرأة.

وبالفعل خضعت لجلسة الترافورمر وبعدها تغيرت حياتي للأفضل، واستغرقت الجلسة 20 دقيقة تحت تأثير التخدير الموضعي والتخدير عن طريق الاستنشاق، ولم أشعر بأي شيء إلا بعد انتهاء الجلسة.

وأخبرني الطبيب أنني سأرى النتيجة مباشرة بعد الانتهاء من الجلسة، وقد كان. لقد غادرت العيادة بشكل مختلف تمامًا عما كنت عليه، مما جعلني سعيدًا للغاية وشعرت أنني أستطيع من خلاله تحقيق ما أردت أن أكون.

Ultraformer للتسجيل

كما أنني لم أستخدم Ultraformer على الوجه فقط، بل استخدمت هذه التقنية أيضاً على الرقبة لتضييق الفتحات التي حاولت كثيراً إزالتها ولم أستطع.

لكن نصيحتي للجميع من تجربتي في شد الوجه مع جهاز Ultraformer هو الاستعانة بطبيب متخصص ومتميز في عمله لإكمال التجربة بنجاح، فهناك العديد من الأطباء الذين لا يستطيعون إكمال هذه الجلسة بنجاح ويمكنهم ذلك لها تأثير سلبي جداً على صحة الجلد في المستقبل، كما يجب أن يتأكد الطبيب من مدى مناسبة هذه التقنية أم لا.

أضرار جهاز Ultraformer

وقد رأيت العديد من النساء يتساءلن هل هذه التقنية مناسبة أم لا، وهل هي ضارة أم لا.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنني الإجابة على هذا السؤال بما أجاب عليه الطبيب، لأنه أخبرني أن هناك بعض الأضرار التي يمكن أن تظهر نتيجة الجلسة وبعدها مباشرة، حيث لا يكون هناك إحساس بالوخز وظهور بعض كدمات، لكني لم أتعرض لهذا الضرر إطلاقاً، لذا ليس شرطاً أن أتبع الجلسة، وفي كل الأحوال كوني حذرة واختاري طبيباً متميزاً، وستجدين نتيجة مرضية لهذه التقنية. تبدو أصغر بحوالي 10 سنوات مما كنت عليه قبل عام.

وبهذا قد أجبت على من تسأل. مين جرب Ultraformer؟ تجربتي مع عملية شد الوجه Ultraformer، حيث قدمت فيها كافة التفاصيل المهمة التي تأخذ القرار الصحيح في النهاية.