موقف الأهلي من عودة الجزائري احمد القندوسي في نهاية الموسم

موقف الأهلي من عودة الجزائري احمد القندوسي في نهاية الموسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق ومقدم برنامج On Stadium المذاع على قناة On Time Sports، عن موقف المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. فيما يتعلق بعودة صانع ألعاب منتخب الجزائر أحمد الجندوسي، الذي تم إعارته للنادي لمدة موسم في الموسم الكروي المقبل.

موقف الأهلي من عودة أحمد القندوسي

وأضاف أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير، المذاع عبر إذاعة ON FM، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بتأجيل عودة أحمد القندوسي، المعار للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، والذي وثبت بنهاية الموسم الكروي الحالي أنه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، وأبدى غضبه من هذا القرار، خاصة أنه يلعب بمستوى متميز للغاية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، وكان الجميع يتوقع عودته. في نهاية الموسم الكروي الحالي .

مفاجأة بعودة أحمد القندوسي

وأضاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن أحمد المندوسي أكد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الأمر متروك لهم لتعيين حكم في حالة عدم حاجتهم إليه، مؤكدا أن الأول كما أراد فريق نادي سيراميكا كليوباترا الاستعانة بخدمات الدولي الجزائري أحمد الجندوسي لموسم كروي آخر، خاصة بعد المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب في الموسم الكروي الحالي مع الفريق.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم الزمالك مساء غد الجمعة، في الدوري المصري العام لكرة القدم.