موعد وحجز تذاكر حفل حسين الجسمي وأصيل هميم في ليالى العاذرية في موسم الرياض الثاني

تحت شعار “تخيل أكثر”، كان افتتاح موسم الرياض الثاني بعد انقطاع عام كامل بسبب جائحة كورونا العالمية، حيث افتتحت هيئة الترفيه السعودية الموسم الأكبر والأضخم عربياً بحفلٍ جماهيري حاشد وكبير، وقد ضمّ الموسم العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات المختلفة مثل العروض والمسارح وافتتحت بالموسم 14 منطقة لتشارك في هذه الفعاليات، سنتحدث اليوم عن حفل غنائي ضمن حفلات ليالي العاذرية الشتوية الدافئة لكل من حسين الجسمي برفقة الفنانة الشابة أصيل هميم.

افتتاح منطقة العاذرية

افتتحت منطقة العاذرية أوائل شهر ديسمبر الماضي لتنضم الى قافلة مناطق موسم الرياض، وتحتضن العاذرية مجموعة خيالية من المطاعم العالمية المميزة ويتمتع رواد العاذرية بجلسات شتوية عالمية مميزة مزجت بين الحداثة والتراث، وتستقطب أجواء العاذرية المئات من جمهور الموسم لما تتمتع به من أنشطة وليالى دافئة وكذلك أسواق تراثية أصيلة وجلسات مميزة، سنتعرف بعد قليل الى تفاصيل حفل حسين الجسمي وأصيل هميم في العاذرية.

حفل حسين الجسمي وأصيل هميم

في ليلة شتوية هادئة ودافئة من ليالي الشتاء، ستقام جلسة طربية لألمع نجوم الخليج، يصحب هواة الطرب في هذه الحفل الفنان حسين الجسمي برفقة المطربة أصيل هميم، في العاذرية إحدى أجمل مناطق موسم الرياض الثاني 2022.

تفاصيل جلسة حسين الجسمي وأصيل هميم

نشرت هيئة الترفيه السعودية على موقعها على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة تجمع بين الفنان حسين الجسمي والمطربة الشابة أصيل هميم، وأوضحت الهيئة أن الجلسة ستقام ضمن ليالى العاذرية المميزة وذلك يوم الثالث عشر من يناير 2022 الجاري في العاذرية.

قد يهمك: حجز تذاكر حفلات وفعاليات منطقة العاذرية في موسم الرياض الثاني 2022

موعد حجز تذاكر الحفل

أعلنت هيئة الترفيه السعودي باعتبارها الراعي الأساسي والرسمي لموسم الرياض الثاني 2022، عن موعد حجز تذاكر الاستمتاع بجلسة شتوية دافئة برفقة كل من حسين الجسمي وأصيل هميم ضمن جلسات العاذرية المميزة، وسيكون موعد حجز التذاكر اليوم السبت الثامن من يناير 2022 الساعة السادسة مساءً.

قد يهمك: حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده في ليلة المعازيم ضمن حفلات موسم الرياض 2022

خطوات حجز التذاكر

بعد أن أعلنت هيئة الترفيه عن موعد طرح للتذاكر للحجز، يمكنك عزيزي الزائر حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع موسم الرياض الرسمي من هنا.
  • اختيار منطقة العاذرية.
  • اختيار جلسة حسين الجسمي وأصيل هميم
  • اختيار التذاكر.
  • اختيار كيفية الدفع.
  • تأكيد الحجز.