موعد نزول فيفا 24 “FIFA 24 release date”

تاريخ إصدار فيفا 24 تاريخ إصدار فيفا 24 وبحسب التسريبات التي نشرها حساب تويتر Billbil Kun، والذي سبق أن توقع بشكل صحيح مواعيد إصدار العديد من المنتجات، فإن لعبة FIFA هي إحدى أشهر الألعاب الإلكترونية حيث يقدر عدد اللاعبين بعشرات الملايين و إلكتروني. يعرض التسريبات مع تفاصيل عنها.

تاريخ إصدار فيفا 24 تاريخ إصدار فيفا 24

تم الإعلان عن تاريخ إصدار لعبة EA Sports FC 24، المسماة FIFA 29 سبتمبر 2023وبحسب التسريبات التي كشف عنها المسرب Billbil Kun فإن الأمر كذلك كما أكدت المواقع المتعاملة مع الألعاب أن الموعد سيكون نهاية شهر سبتمبر، وهو أمر ليس مفاجئاً حيث أن لعبة FIFA 23 ستصدر في 27 سبتمبر، 2022. يوضح دقة التوقعات والإصدارات من EA Sports FC هناك نسختين من اللعبة، النسخة Ultimate الأعلى سعراً هي الأغلى قبل اسبوع تقريبا من الموعد الرسمي.

أنظر أيضا

كم تكلفة فيفا 24؟

تأتي لعبة EA Sports FC 24، أو FIFA سابقًا، في نسختين الإصدار القياسي والإصدار النهائي. وتختلف مميزات وأسعار الإصدارين، حيث من المتوقع أن يكون سعر الإصدار القياسي حوالي 69.99 دولارًا أمريكيًا أو 262.59 دولارًا تقريبًا. ومن المتوقع أن يبلغ سعر النسخة Ultimate 99.99 دولارًا أمريكيًا، أي 375.15 ريالًا سعوديًا، وبينما كانت الأسعار السابقة تشمل نسخة الحاسب الشخصي فقط، فإن أسعار اللعبة على منصتي PlayStation وXbox كانت 1.5 مليون دولار. لم يكشف.

أنظر أيضا

اسم لعبة فيفا الجديدة

الاسم الجديد للعبة كرة القدم فيفا هو EA Sports FC لأن الشركة المنتجة للعبة غيرت اسمها بعد أن كانت تحمل في السابق اسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وجاء هذا التغيير بعد انتهاء لعبة كرة القدم فيفا. الشراكة بين الشركة والاتحاد لإنتاج ألعاب الفيديو وطلب مليار دولار من الشركة كل 4 سنوات إذا استخدم الاتحاد اسم FIFA في اللعبة، وهو ما لم تتم الموافقة عليه من قبل المسؤولين في EA، يضع EA في موقف صعب. وضع صعب. وعلى الرغم من تغير الاسم، إلا أن محتوى اللعبة يظل كما هو، حيث أنشأت EA شراكات أخرى خارج إطار FIFA.

وهكذا أصبح معروفا تاريخ إصدار فيفا 24 “تاريخ إصدار فيفا 24” بالإضافة إلى تحديد السعر المتوقع للعبة FIFA 24 عند إصدارها والإعلان عن الاسم الجديد للعبة.