موعد نزول حساب المواطن الدفعة 71 دورة أكتوبر 2023 … هل يتم صرف الدعم الإضافي ؟

يتساءل المستفيدون من دعم حساب المواطن عن موعد إصدار دفعة حساب المواطن 71 لدورة أكتوبر 2023 حيث لم يتم الإعلان عن نتائج الأهلية بعد على الحساب الرسمي للبرنامج على X. هل سيتم صرف الدعم الإضافي مع هذه الدفعة أم لا؟ التوقف عن دفع الدفعة 70؟ وتنبع أهمية هذه الأسئلة من الأهمية التي يمثلها هذا البرنامج لعدد كبير من الأسر ذات الدخل المنخفض. وهو برنامج يقدم الدعم المالي المناسب لهذه الأسر المستحقة حسب شروط الاستحقاق. لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم دون مطالبة أحد بذلك. وسعت الدولة السعودية إلى تخفيف العبء عن مواطنيها في مواجهة ارتفاع الأسعار. ولذلك أصدر جلالة الملك سلمان قرارًا بصرف الدعم الإضافي في عام 2022. واستمر الصرف حتى اجتماع سبتمبر 2023، وحتى وقت كتابة هذا التقرير لم يتم اتخاذ أي قرار جديد بشأن مواصلة صرف الدعم الإضافي.

تاريخ الدفع لحساب المواطن هو يوم الدفع 71

يتم السداد شهريا في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي على أن يتزامن هذا اليوم مع عطلة رسمية أو عطلة أسبوعية، يتم السداد في اليوم السابق أو التالي للموعد الرسمي وللدفعة 71 من شهر أكتوبر دورة 2023، سيتم السداد في الموعد الرسمي. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر، الموافق 25 ربيع الأول 1445، وفي حسابات المستفيدين سيتم صرف مبلغ المساعدة لمستحقيها، وسيتم الاستعلام عنهم إلكترونيًا. حدد البرنامج الحاجة إلى الاستمرار بشكل مستمر لضمان استمرار الدعم والفوائد للمستفيدين.

رابط الاستعلام عن نتائج التفويض من حساب المواطن

  • سجل في الموقع”ca.gov.sa“.
  • أدخل رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • انقر على حقل تسجيل الدخول.
  • انتقل إلى قائمة دراسات الكفاءة ثم…
  • تتوفر نتائج القبول لكل دفعة في وقت النشر.

هل سيتم دفع الدعم الإضافي لحساب المواطن؟

ولا يزال قرار الاستمرار في دفع الدعم الإضافي لحساب المواطن أم لا، موضع جدل كبير بين متلقي الدعم. ومن المتوقع أن يصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان قرارا في هذا الشأن، وفي الساعات المقبلة سيظل جلالة الملك وولي عهده الأمير محمد بن سلمان يتقاسمان دائما الآلام والمشاكل. من المواطنين . وستلبي السعودية متطلباتها وترفع العبء عنها وتوفر الحياة الكريمة لكل مواطن. نحن نتابع آخر الأخبار حول هذا الموضوع من خلال موقعنا ثقافني وسوف نوافيكم بآخر الأخبار في متابعاتنا المستمرة.