موعد مبارتة مصر وبارجواي في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة للقاء

يواجه المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم نظيره الباراجواي في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مساء اليوم بعد تصدره المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

موعد مباراة مصر وباراجواي

تنطلق مساء اليوم الجمعة، مباراة منتخب مصر ونظيره الباراجواي في أولمبياد باريس، الموافق 2 أغسطس من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية في تمام الساعة التاسعة. مساءاً بتوقيت الإمارات، في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

نتائج المنتخب المصري في المجموعات

وانتهت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره منتخب الدومينيكان بالتعادل السلبي، ثم واجهوا منتخب أوزبكستان، والتي انتهت بفوز نظيف للفراعنة، وانتهت المباراة أمام إسبانيا التي تغلبوا عليها. بالهزيمة بهدفين لواحد.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الثالثة

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، يليه المنتخب الإسباني برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث منتخب الدومينيكان برصيد نقطتين فقط، وأوزبكستان في المركز الأخير بنقطة واحدة. .

تردد قناة بي إن سبورتس

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي سيلعبها المنتخب الأولمبي المصري أمام باراجواي، عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، صاحبة حقوق نقل جميع المباريات الأولمبية. ومن المقرر أن تذاع المباراة على التردد التالي:

  • التردد: 11013
  • معدل الترميز: 27498
  • الاستقطاب: أفقي
  • التردد: 11546
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي

وظائف رياضية للساق

تتميز قناة BeIN Sports بأنها مفتوحة ومجانية لجميع أنحاء العالم، وتقدم تغطية إعلامية مستمرة وحصرية، كما أنها تمتلك استوديو تحليلي مع نخبة من نجوم كرة القدم يبث على مدار 24 ساعة يوميا وعروض عالية الجودة -محتوى عالي الدقة.