موعد مباراه النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الآسيوي موعد مباراة النصر والشرطة العراقي، والتي تقع ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. هذه المباراة ينتظرها عدد من مشجعي كرة القدم الآسيوية كونها مباراة حاسمة في دور المجموعات بالبطولة القارية، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتحقيق نتائج إيجابية من شأنها أن تزيد فرص الوصول إلى المستوى المتقدم بمراحل متزايدة، ونظراً لأهمية النقاط، فمن المتوقع أن تشهد نتيجة هذه المواجهة مباراة مثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة العراق بين النصر والشرطة

يستعد فريق النصر السعودي للمباراة المهمة في دوري أبطال آسيا أمام غريمه العراقي الشرطة قبل دوري الاتحاد الآسيوي ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بحضور أبطال الفرسان. .

ومن المقرر أن تقام أنشطة الألعاب غدًا الاثنين 16 سبتمبر 2024. تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة HD المالكة لحقوق نشر الألعاب السعودية.

جدير بالذكر أن نادي النصر بقيادة المدرب لويس كاسترو يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة بعد أن نجح في التعادل بصعوبة أمام النادي الأهلي السعودي في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما بالمحترف السعودي روشن الذي وصل إلى النهائي. الدوري، لذلك ليس أمامنا خيار سوى تجاوز مرحلة المجموعات الصعبة.

لذلك نرى أن مدرب الفريق لا يملك سوى فرصة أخيرة بعد النتائج السيئة في الثلث الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة العراق بين النصر والشرطة

يبحث عشاق كرة القدم الآسيوية عن القنوات الناقلة للمباراة المثيرة بين الفريقين، حيث من المتوقع أن تبث عبر قناة SSC Sports HD التي ستبث جميع مباريات البطولة والمجموعات الأخرى. كما يمكن بث المباراة مباشرة على الموقع الرسمي للقناة، حيث يتابع العديد من المشاهدين أحداث اللعبة عبر الإنترنت.

موقف كريستيانو من المباراة

أُعلن عن إصابة اللاعب كريستيانو رونالدو بعدوى فيروسية قبل مباراة النصر والشرطة العراقية المقرر إقامتها غداً، ما يضعه تحت المراقبة الصحية من قبل طبيب النادي الذي أصدر قرار الحجر الصحي بمنعه. منعه من ذلك، ليسافر مع الوفد اليوم، وهذا يعني أنه غداً في البطولة لن يكون على حساب النصر.