موعد مباراة هولندا وتركيا 2024 اليورو والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لها

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية موعداً شرساً مع مباراة قوية بين منتخب هولندا وتركيا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة يورو 2024، وقد يتمكن المنتخب الهولندي من التأهل بعد فوزه على منتخب رومانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف. لا شيء، بينما تمكن المنتخب التركي من التأهل لتحقيق الفوز على منتخب النمسا بتسجيله هدفين مقابل هدف، لذا تتابع كافة الجماهير مباراة هولندا وتركيا اليوم لمعرفة النتيجة. وسنتعرف بالتفصيل على موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين في الفقرات التالية.

موعد مباراة هولندا وتركيا والقنوات الناقلة لها

ستنطلق اليوم صافرة الحكم لمباراة هولندا وتركيا اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، السبت 9 يوليو 2024، لأن المباراة ستقام على ملعب أوليمبياستاديون برلين، ويمكنكم الاستمتاع بهذه المباراة على قناة BeIN Sports Max 1، والتي هي الناقل الحصري للمباريات ويمكن متابعة هذه القناة على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 12245 باستقطاب أفقي، معدل ترميز القناة 27500، ومعامل تصحيح خطأ القناة ⅔.

التشكيل المتوقع للمنتخب التركي في مباراة اليوم أمام هولندا

ويستعد المنتخب التركي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، متمنياً تحقيق العديد من الأهداف حتى يتمكن من الارتقاء إلى المستوى التالي، حيث ستكون مباراة اليوم على النحو التالي:

  • وفي خط الدفاع، مولدورو، بردكجي، الأكادي، كادوغلو.
  • وفي خط الدفاع ياهان وأوزجان وجيلها أوغلو ويلماز.
  • ما يأتي أولاً هو البهجة.

التشكيل المتوقع للتشكيلة الهولندية الأحد عشر أمام تركيا اليوم

ويستعد المنتخب الهولندي الحادي عشر لخوض مباراة اليوم أمام تركيا، ومن المنتظر أن تكون مباراة شرسة بين الفريقين.

  • في خط الدفاع، دي فريج، فان دايك، آكي، وديمو فيريس.
  • في خط الوسط: رايندرز، سيمونز وسكوتن.
  • وفي خط الهجوم، ديباي، جابو وبروجين.