موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا والقناة الناقلة للمباراة تعرف علي كل ما يخص اللقاء

ويخوض المنتخب المصري غدا مباراة مهمة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، التي تقام بالمغرب، حيث يواجه منتخب بوتسوانا منتخب مصر على أرضه وبين جماهيره، في ختام الجولة 16. نتائج إيجابية تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، الذي لم يتعرض للهزيمة في المباراة الرسمية مع المنتخب الأول، والتي حقق فيها منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الأولى. من التأهل بنتيجة صفر في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في شهر مارس الماضي. يرجى الإشارة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة المنتخبين بين مصر وبوتسوانا والقناة الناقلة

لقد وصل المنتخب المصري وبعد رحلة طويلة استمرت تسع ساعات، يتوجهون إلى بوتسوانا، وغداً الثلاثاء، في الرابعة عصراً بتوقيت مصر والسعودية، يلتقي المنتخب المصري مع نظيره البوتسواني على ملعب فرانسيتون في بوتسوانا، مع نظيره في الملعب الأخير. النتيجة 1-0 ويحاول منتخب بوتسوانا تصحيح مساره في المجموعة التي تضم مصر المتصدرة بفارق الأهداف بثلاث نقاط، وموريتانيا صاحبة المركز الثاني بثلاث نقاط بوتسوانا والرأس الأخضر. في الأسفل بصفر نقطة. سيتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس.

خسائر هامة ومؤثرة لمنتخب مصر أمام بوتسوانا

وسيغيب اللاعب أحمد حجازي عن مباراة الغد بسبب مشكلة مع أحد أعضاء الجهاز الفني خلال مباراة الرأس الأخضر، حيث أعلن حجازي عبر صفحته الشخصية أن استبعاده كان من قبل المدير الفني. حسام حسن وبسبب الإشكال خلال مباراة الرأس الأخضر، غاب أيضا عمر مرموش ومصطفى محمد بداعي الإصابة، واستدعى الجهاز الفني اللاعب أحمد عيد الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي. للانضمام إلى قائمة الفراعنة للاستعداد لمباراة الغد المؤهلة.