موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مواجهة جديدة في الدوري الإنجليزي عندما يستضيف نوتنجهام على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وسيستأنف ليفربول بعد ذلك مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد كجزء من الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، فيما يحتل نوتنجهام فورست المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة برصيد 5 نقاط.

ويملك ليفربول النقاط الكاملة بعد فوزه في الجولات الثلاث الأولى على إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام..

تنطلق مباراة ليفربول ونوتنجهام في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، ويعلق خليل البلوشي على أحداث المباراة.

تغيير تشكيل ليفربول يعتمد على نوع الخصم

أكد آرني سلوت، المدير الفني للفريق الأول لنادي ليفربول الإنجليزي، أن التغيير في التشكيل يعتمد على نوع الخصم الذي يواجهه.

وتحت قيادة سلوت، نجح ليفربول في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها وتحقيق النقاط الكاملة برصيد 9 نقاط. قال سلوت عن تغيير التشكيل: “هذا بالتأكيد شيء قررته قبل كل مباراة. كل مباراة مع نفس اللاعبين، لكن هذه بطولة. مختلفة، لكنها تعتمد أيضًا على ما يظهرونه. وتابع: “تدرب أليكسيس مكاليستر معهم لنا أمس، وبالطبع بدأ المؤتمر الصحفي بسؤال حول هارفي إليوت، الذي سيغيب لفترة طويلة، ولن يصاب أي شخص آخر”.وفيما يتعلق بتصريحات الحارس، قال الحارس كيليهر: “إذا قال لاعب إنه لا لا أريد ولا أريد اللعب مع الفريق الأول.” البقاء على مقاعد البدلاء مدى الحياة يجعلني غاضبًا، لكن من الطبيعي أيضًا بالنسبة لفريق مثل هذا أن يناضل من أجل الألقاب ولديه أكثر من 11 لاعبًا يمكنهم اللعب. “يجب عليهم ذلك، وقد أظهر كيليهر في كثير من الأحيان أنه مستعد عندما نحتاج إليه. من الجيد أنه رقم 1، لكنه وضع طبيعي وقد تعامل معه بشكل جيد حقًا.