موعد مباراة رومانيا وأوكرانيا في كأس الأمم الأوروبية 2024 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق بطولة أمم أوروبا 2024 عن موعد مباراة رومانيا وأوكرانيا في أمم أوروبا 2024، والتي ستقام في ألمانيا التي تمكنت من استضافة بطولة كأس أوروبا للرجال، والتي ستلعب في الفترة من 14 يونيو 2024 حتى 14 يوليو، 2024. ينظم الاتحاد الأوروبي بطولة أوروبا لكرة القدم كل أربع سنوات. تقام بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا للمرة الثالثة، وسيتنافس المنتخبان ضد بعضهما البعض في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات قوية مثل سلوفاكيا وبلجيكا، والتي ستبث المباراة مباشرة ويتيح للمشاهدين متابعتها. ابحث في هذه القنوات واضبط تردداتها للاستمتاع بمباريات يورو 2024، وسنشارككم تفاصيل المباراة، لذا تابعونا.

موعد مباراة رومانيا وأوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة رومانيا وأوكرانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 والتي ستقام في مدينة ميونخ الألمانية على ملعب أليانز أرينا يوم الاثنين 17 يونيو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت سوريا، لبنان والعراق وقطر والسعودية ومصر وصرح مدرب المنتخب الأوكراني سيرغي ريبروف أن دميترو ريزنيك وفلاديسلاف بويالسكي وفلاديسلاف كاباييف ودينيس بوبوف ويهور يارموليك سيشاركون في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة رومانيا وأوكرانيا

أعلنت مجموعة سبورتس جروب أنها ستقوم ببث أحداث مباريات يورو 2024 حصرياً في منطقة الشرق الأوسط. قناة beIN max 1 خصصت لتغطية مباراة رومانيا وأوكرانيا ويمكن مشاهدتها على التردد التالي:

  • الجودة : اتش دي .
  • الاستقطاب: أفقي.
  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3.
  • معدل الترميز 27500.
  • التردد: 11013.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأوكراني أمام رومانيا

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأوكراني أنه سيعتمد في هذه المباراة على قدراته التهديفية ورؤيته التي لا يمكن المساس بها، كما يعتمد على يهور يارموليوك ودينيس بوبوف ودميترو ريزنيك وفلاديسلاف كاباييف ودانيلو سيكان وفلاديسلاف بويالسكي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب رومانيا أمام أوكرانيا

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الروماني للمنتخب على قوته الهجومية طوال المباراة، خاصة الفريق الهجومي الذي يضم دينيس دراجو، دانييل بيرليجيا، جورج بوشكاش ودينيس ألبيك، حيث أن هؤلاء اللاعبين قادرون على تقديم مباراة قوية للمنتخب الأوكراني. لعرض.