موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا وتشكيل بلجيكا المتوقع ضد سلوفاكيا اليوم

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا وتشكيل بلجيكا المتوقع ضد سلوفاكيا اليوم
موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا

وفي هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في يورو 2024، حيث ستقام المباراة ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة. ستستضيف ألمانيا بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث ستقام البطولة في مدينة ميونخ اعتباراً من الجمعة 14 يونيو 2024 وتستمر حتى الأحد 14 يوليو 2024. وقد أكملت ألمانيا كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المنتخبات الوطنية المشاركة، وهذا يعني أن البطولة ستقام للمرة الثانية في ألمانيا الموحدة وللمرة الثالثة على الأراضي الألمانية.

بلجيكا vs سلوفاكيا اليوم

وسيدفع المنتخب البلجيكي بجميع اللاعبين الأساسيين اليوم للحصول على النقاط الثلاث. ومن ناحية أخرى، يمتلك المنتخب البلجيكي لاعبين من الطراز الأول مثل تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى والهداف صاحب الخبرة روميلو لوكاكو، ويسعى المنتخب السلوفاكي إلى تحقيق حلم البطولة مرة أخرى، كما يرى مشجعو المنتخب السلوفاكي يعتقد المنتخب السلوفاكي أن بلادهم أصبحت بطلة لليورو في عام 1976. النسخة هي عندما اتحدت سلوفاكيا مع جمهورية التشيك تحت اسم تشيكوسلوفاكيا.

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا

وتتنافس بلجيكا وسلوفاكيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة على شبكة قنوات beIN Sports القناة الحصرية والوحيدة في الشرق الأوسط المخصصة لقناة beIN Sports Max 1، مع تعليق المعلق الكبير عصام الشوالي.

وينتمي المنتخب البلجيكي إلى المجموعة الخامسة ليورو 2024 إلى جانب رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وتقام اليوم مباراة بلجيكا وسلوفاكيا على ملعب “دويتشه بنك بارك”، الملعب والملعب الرئيسي لنادي فرانكفورت الألماني.

تشكيلة بلجيكا المتوقعة اليوم أمام سلوفاكيا

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا هو موعد الانتقام حيث يحاول المنتخب البلجيكي كسر اللعنة ضد المنتخب السلوفاكي. تاريخياً يتفوق المنتخب السلوفاكي على بلجيكا في المواجهات المباشرة، حيث فاز في مباراتين وخسر مباراة واحدة فقط من إجمالي ثلاث مباريات بينهما في المسابقات المختلفة وجاءت تشكيلة المنتخب البلجيكي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: قشتالة.
  • خط الدفاع: كويبر – فيتسل – فايس.
  • خط الوسط: كاستاني – مانجالا – كيفين دي بروين – أونانا.
  • خط الهجوم: ليوناردو تروسارد – جيريمي دوكو – روميلو لوكاكو.