موعد مباراة الهلال والأخدود اليوم السبت السابع من أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة لها وتشكيل الهلال المتوقع

تقام اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، مباراة الهلال والأخدود على ملعب مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية، والتي تقع ضمن الأسبوع التاسع من منافسات دوري الروشان السعودي للموسم 20232024. ويريد الزعيم الفوز بالمباراة والعودة من نجران بثلاث نقاط وتأمين صدارة الدوري السعودي للمحترفين. دوري الروشن يزداد تنافسية يوما بعد يوم ويعتبر الآن من أقوى الدوريات العربية والعالمية. شهدت أمس الجمعة، وضمن مباريات الأسبوع التاسع، مباراة رفيعة المستوى بين الاتحاد والأهلي، انتهت بفوز الأهلي بكلاسيكو جدة بهدف دون رد، ليضع الهلال في الصدارة. ويسعى فريق المسابقة جاهداً لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الخروج من معركة الصدارة ولو مؤقتاً واستعادة صدارة الدوري الذي يتصدره الآن نادي التعاون بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثاني. .

موعد مباراة الهلال والأخدود اليوم

ومن المقرر أن يستضيف ملعب مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران مباراة الأخدود أمام الهلال ضمن مباريات الأسبوع التاسع من منافسات الدوري السعودي روشان 2023، وتنطلق انطلاقة المباراة اليوم السبت. ، 10 يوليو 2023، الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفيما يلي عرض لجدول مباراة الهلال أمام الأخدود في بعض الدول العربية:

  • 6:00 مساءً 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، مصر، العراق، سوريا، الكويت، اليمن، الأردن، قطر، فلسطين ولبنان.
  • 7:00 مساءً 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 5:00 مساءً 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • 4:00 مساءً 4:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الساعة 3:00 عصراً: حسب توقيت جرينتش.

نصف القمر ضد الأخدود

📍وصلنا إلى نجران 💙#هلال pic.twitter.com/oIuiVevxEJ

نادي الهلال السعودي (@AlhilalFC) 6 أكتوبر 2023

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة الهلال والأخود ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي الروشان اليوم السبت. ويريد الهلال الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث وتأمين الكأس والمركز الأول في تصنيف دوري الروشان. ويدخل الهلال المباراة في المركز الثاني برصيد 20 نقطة من 8 مباريات. فاز في 6 مباريات وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي مباراة حتى الآن. الجدير بالذكر أن متصدر دوري الروشان السعودي الآن نادي التعاون برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الزعيم لكن التعاون لعب 9 مباريات لذلك يريد الزعيم الفوز والحصول على اللقب. يصل. النقطة 23، استحوذت على القمة وابتعدت مؤقتًا عن ملاحقة النصر والاتحاد والأهلي.

أخدود

في المقابل، يدخل الأخدود المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث وتحسين موقعه المتأخر في ترتيب دوري الروشن السعودي، إذ حصل الأخدود على 7 نقاط من أصل 8 نقاط في المركز الرابع عشر. مشغولة بالألعاب. فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة ورفع الكأس. خسر في 5 مباريات كاملة، لذا فهو يسعى بكل قوته للحصول على نتيجة إيجابية أمام الهلال اليوم، حتى لو بالتعادل وخطف نقطة ثمينة من المتصدر.

المذيعون والمعلقون في مباراة الأخدود والهلال

تمتلك قنوات SSC الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري الروشان السعودي، لذا سيتم بث مباراة الأخدو والهلال القادمة على قناة SSC1 SD بتعليق عبدالله المغربي وعلى قناة SSC1 HD مع بث عبدالله ال. تعليق الحربي.

ومن المتوقع أن يتشكل هلال اليوم

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: الشهراني، البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: نيفيز، سلمان الفرج، سيرج سافيتش.
  • الهجوم: الدوسري، ميتروفيتش، مالكولم.