موعد مباراة النصر والشرطة في تصفيات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 والقنوات الناقلة

يستعد الوطن العربي وجماهير كرة القدم حول العالم لمتابعة قمة نارية جديدة ستجمع النصر والشرطة في تصفيات النخبة لدوري أبطال أوروبا 2024. -نصر الأقوى…سيحل ضيفاً ثقيلاً أمام الشرطة في الجولة الأولى من البطولة والتي ستكون من أولى مباريات المجموعة في بطولة آسيا.

النصر والشرطة

بينما يدخل النصر والشرطة مباراة ساخنة ضمن تصفيات الدور الأول لدوري أبطال آسيا 2024/2025، يهدف نادي النصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على العلامات الكاملة والتواجد في القمة. ويأمل فريق الشرطة أن يحطم آمال النصر بفوز ساحق ويسعد جماهيره.

كما يعد نادي النصر من الأندية السعودية القوية التي تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين وعلى رأسهم الأسطورة كريستيانو رونالدو؛ في المقابل، يعتبر فريق الشرطة من أقوى الأندية في العراق ويحظى بشعبية كبيرة في العراق والوطن العربي، ولذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية تجمع الفريقين.

موعد مباراة النصر والشرطة في تصفيات دوري أبطال آسيا النخبة 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة، يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، على ملعب “ستاد المدينة الدولي”، ضمن منافسات الجولة الأولى وبداية مباريات فرق النخبة في دوري أبطال آسيا. وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في تصفيات دوري أبطال آسيا النخبة 2024

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة لفريق النخبة في دوري أبطال آسيا، فهناك العديد من القنوات التي ستنقل المباراة:

  • قنوات beIN AFC 2.
  • قناة الكأس .
  • قناة SSC الرياضية السعودية.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2.