موعد مباراة القوة الجوية أجمك الأوزبكي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ويلتقي القوة الجوية وأغماك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2024. يلتقي مساء اليوم الاثنين 2 تشرين الأول/أكتوبر من العام الحالي 2023، على ملعب ميتالورغ، فريقي القوة الجوية العراقي وأغماك الأوزبكستاني ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024 لكرة القدم. .

القوة الجوية وأجمك يذهبان معا

يسعى القوة الجوية العراقية إلى تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا في دور المجموعات هذا الموسم. كما تبين أن المنتخب العراقي لم يتمكن من الحفاظ على فوزه في المباراة الأولى ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لهذه المنافسات بالتعادل أمام فريق سيباهان أصفها الإيراني. وبعد تقدم المنتخب العراقي بهدف وحيد في الشوط الأول، عادل المنتخب الإيراني النتيجة قبل أن يتقدم سيباهان. لكن القوة الجوية العراقية تمكنت في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي من إدراك التعادل عن طريق علي جاسم، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين. لنفس النتيجة لها.

ويحتل القوة الجوية العراقي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة فقط، بفارق نقطتين عن فريق الاتحاد السعودي الذي يتربع على صدارة الترتيب.

وكان فريق أغماك الأوزبكي قد خسر أمام فريق الاتحاد السعودي في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، حيث خسر الفريق الأوزبكي بثلاثة أهداف، وبذلك لم تعد أمام الفريق الأوزبكي فرصة البقاء في المنافسة على بطاقة التأهل لهذا الغرض. ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام فريق القوة الجوية العراقي.

موعد مباراة القوة الجوية وأغماك الأوزبكي

تقرر أن تقام مباراة القوة الجوية العراقية أمام أغماك الأوزبكي، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة. ظهراً بتوقيت بغداد، والرابعة عصراً بتوقيت أبوظبي. الظباء.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأغماك الأوزبكي

وتذاع أحداث مباراة القوة الجوية وأوزبكستان أغماك مباشرة يوم الاثنين المقبل عبر قنوات bein SPORTS AFC وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا والقناة العراقية 4 وقناة SSC HD1.