موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بتوقيت السعودية

نوافيكم بموعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري (بتوقيت السعودية) حيث يحاول الأهلي المصري الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة قوية على ملعب الأهلي أقيمت مباراة كأس السوبر في مدينة الطائف السعودية وكانت مباراة مهمة للأهلي المصري.

موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد الجزائر

  • موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية والمصري.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد الجزائر

وستنقل قناة beIN Sports مباراة الأهلي واتحاد الجزائر بتعليق عصام الشوالي. كما تنقل قناة SSC مباراة الأهلي واتحاد الجزائر أمام جمهور كبير على ملعب مدينة الطائف، خاصة أن تذاكر مباراتي الأهلي واتحاد الجزائر نفدت سريعا.

توقعات نتيجة مباراة كأس السوبر الأفريقي

ويتوقع الجميع أن ينجح الأهلي في الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري، فيما يتمتع الأهلي المصري بحضور قوي بتواجد مروان حمدي وإمام عاشور في خط الوسط. قد يشارك رضا سليم في أول مباراة رسمية له مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويمكن لكوهلر أن يستعين بصلاح محسن في خط الهجوم ويترك كهربا في خط البديل ليستخدمه في الشوط الثاني من مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في كأس السوبر الأفريقي، في إحدى المباريات القوية في كأس السوبر الأفريقي بين الفريقين. الاهلي واتحاد الجزائر.

نتابع عن كثب كل ما هو جديد بخصوص مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري. وستقام المباراة مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء أمام حضور جماهيري قوي لمباراة كأس السوبر وحضور قوي لجميع الجماهير، من بين توقعات أخرى بأن تذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.