موعد مباراة السعودية ومالي الودية اليوم الثلاثاء 17\10\2023 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد المباراة الودية المقبلة بين السعودية ومالي، والتي تأتي ضمن استعدادات الفريقين للبطولات الرسمية، حيث سيواجه المنتخب السعودي نظيره المالي اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر. /2023 في ختام معسكره بالبرتغال. ويهدف المنتخب السعودي الأخضر بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني إلى “تقديم مباراة قوية تليق باسم وتاريخ المنتخب السعودي، بما يضمن جاهزية جميع اللاعبين ومدى فهمهم لخطة اللعب”. والمجموعات الفنية والتكتيكية المتفق عليها. تعتبر مباراة السعودية ومالي اليوم تفاعلاً قوياً ومفيداً للفريقين نظراً للعناصر المميزة التي قدمها الفريقان لذلك سنتناولها معكم في هذا المقال. تغطية شاملة لموعد مباراة السعودية ومالي الودية 2023 والقنوات الناقلة لها وتشكيلة الأخضر السعودي المتوقعة.

السعودية vs مالي 2023

وكان المنتخب السعودي قد خاض مباراة ودية أمام نظيره المنتخب النيجيري في معسكره بالبرتغال وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب. من ناحية أخرى، أجرى مدرب الأخضر السعودي الإيطالي “روبرتو مانشيني” أمس الإثنين، حصة تدريبية طبق فيها عبارات تكتيكية مختلفة وشارك في التدريبات الجماعية. اللاعب “سلمان الفرج” بعد الانتهاء من وضعيته الاحتياطية، ومن ناحية أخرى واصل زكريا هوساوي تمارينه الخاصة برفقة الطاقم الطبي للخضر السعودي، وكان اللاعب حسن التمبكتي قد شعر بآلام في عضلات ساقه مما أدى إلى ولهذا السبب فضل الطاقم الفني عدم المشاركة في التمارين وفضل أخذ قسط من الراحة.

موعد المباراة الودية بين السعودية ومالي

ظبط ساعتك واتبع صقورنا ⌚

مشاهدة ممتعة على منصات القنوات الرياضية السعودية @riyadiyatv#السعوديةمالي pic.twitter.com/SBBE5XhAvu

المنتخب السعودي (@SaudiNT) 17 أكتوبر 2023

ومن المقرر أن يستضيف ملعب بورتيماو في البرتغال المباراة الودية بين منتخب السعودية ومنتخب مالي، في إطار استعدادات الفريقين للمباريات الرسمية المقبلة. وستقام المباراة اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023. في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي اليوم أمام مالي

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، علي الباهي، الشهراني، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، عبدالله الخيبري.
  • الهجوم: الدوسري، البريكان، عبدالرحمن غريب.

القنوات الناقلة ومعلق المباريات

  • أعلنت القناة الرياضية السعودية عبر موقعها الرسمي على منصة تويتر “X” أنها ستبث المباراة الودية بين السعودية ومالي اليوم.
  • ويأتي ضمن المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لكأس آسيا 2023.
  • وسيقوم المعلق المحترم عبد العزيز الزيد بالتعليق على المباراة.
تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial