موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي فاركو، ضمن منافسات الجولة الـ12 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”. ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة، اليوم الجمعة، على ملعب المقاولون العرب، ويسعى الزمالك للحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة بعد تعثره أمام المصري البورسعيدي في مباراته الأخيرة بالدوري.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

وتقام مباراة الزمالك أمام فاركو اليوم الجمعة، وتنطلق صافرة البداية لهذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيكون ملعب “المقاولون العرب” مسرحًا لأحداث ذلك مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري

وستنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” القناة الحصرية للدوري المصري الممتاز، وتحديدا قناة “أون تايم سبورتس 2” التي يتولى التعليق عليها المعلق الرياضي محمد الشاذلي. أحداث هذه المباراة.

حكم مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

ويدير هذا اللقاء فريق من الحكام بقيادة محمد الغازي، ويعاونه هاني عبد الفتاح ومحمد فاروق حكماً رابعاً، ومحمود الدسوقي وطارق مجدي حكماً فيديو، ويساعده محمد سلامة.

الزمالك يواجه فاركو

وجاءت قائمة الزمالك التي ستواجه فاركو في البطولة، والتي أعلنها البرتغالي جوزيه جوميز، كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، عمر جابر.
  • خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، محمد شحاتة، زياد كمال، سيف جعفر، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، سيد عبد الله “نيمار”، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف، مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم: ناصر منسي، يوسف أوباما.