موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل

ويلتقي المنتخب البرتغالي مع جورجيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا بالنقاط ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعات، إذ يملك المنتخب البرتغالي تذكرة المركز الثامن الذي وصل إلى النهائي.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا

تقام مباراة البرتغال وجورجيا على ملعب فيلتينز أرينا، يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة قناة beIN Sports Max 1 HD، إحدى مجموعة قنوات beIN Sports الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو. عبر منصة beIN Connect.

التشكيل المتوقع للمنتخب البرتغالي

ويمكن أن يعتمد المدير الفني لمنتخب البرتغال على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: دييجو كوستا.
  • خط الدفاع: نونو مينديز – بيبي – روبن دياز – جواو كانسيلو.
  • في خط الوسط: برونو فيرنانديز – جواو بالينيا – فيتينيا.
  • في خط الهجوم: رافائيل لياو – بيرناردو سيلفا – كريستيانو رونالدو.

ترتيب المجموعة جورجيا والبرتغال

وتنضم البرتغال وجورجيا إلى المجموعة السادسة، إلى جانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل المنتخب التركي المركز الثاني، فيما يحتل منتخب التشيك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. ويحتل منتخب جورجيا المركز الرابع بنقطة واحدة.

بدأ المنتخب البرتغالي مشواره في البطولة بمواجهة جمهورية التشيك في أول مباراة جماعية في دور المجموعات، وتمكن المنتخب البرتغالي من الفوز في هذه المباراة بنتيجة 2-1، ثم واجه تركيا في دور المجموعات. مباراة الدور الثاني والتي استطاعت الفوز عليها بثلاثة أهداف دون رد، فيما بدأ منتخب جورجيا مشواره في هذه البطولة بمواجهة تركيا في مباراة الدور الأول من دور المجموعات والتي انتهت بفوز التركي. وفاز الفريق بنتيجة 3-1، ثم واجهت جورجيا المنتخب التشيكي في مباراة الجولة الثانية التي انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين.