موعد مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يستعد زملاء كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، لمباراتهم الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 أمام منتخب التشيك، والتي يستضيفها ملعب ريد بول أرينا الألماني، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة البطولة. في مرحلة بطولة أمم أوروبا 2024، تنتمي البرتغال إلى المجموعة السادسة من بطولة أوروبا إلى جانب جورجيا وتركيا وجمهورية التشيك.

موعد مباراة البرتغال وجمهورية التشيك في يورو 2024

وتقام مباراة البرتغال ضد جمهورية التشيك، اليوم الثلاثاء. وستكون صافرة البداية لهذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، ويستضيف ملعب الأرينا أحداث هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجمهورية التشيك في يورو 2024

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة البرتغال وجمهورية التشيك في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لهذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديداً قناة beIN. وسيعلق على أحداث هذا الحدث قناة HD 1 Max الرياضية والجزائري حفيظ دراجي.

التشكيلة المتوقعة للبرتغال أمام التشيك في يورو 2024

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، روبن دياز، نونو مينديز.
  • خط الوسط: جواو بالينيا، فيتينيا، برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

الهداف التاريخي لكأس أمم أوروبا

ويعد الدون كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة أوروبا برصيد 14 هدفا، بفارق 5 أهداف عن الأسطورة الفرنسية ميشيل بلاتيني.

إذا شارك رونالدو أساسيًا ضد التشيك، فسيكون اللاعب الذي شارك في البطولة أكبر عدد من المرات في التاريخ، حيث شارك في 6 مباريات.