موعد مباراة البرتغال والتشيك في دور المجموعات لبطولة يورو 2024 والقناة الناقلة

موعد مباراة البرتغال والتشيك في دور المجموعات لبطولة يورو 2024 والقناة الناقلة

يبدأ المنتخب البرتغالي مشواره في دور المجموعات ليورو 2024 بمواجهة قوية ستجمعه في المجموعة السادسة من البطولة مع نظيره منتخب التشيك موعد المباراة والقنوات الناقلة هو – هي.

موعد مباراة البرتغال وجمهورية التشيك

ويخوض المنتخب البرتغالي هذه المواجهة بقيادة نجمه ولاعب النصر السعودي الحالي كريستيانو رونالدو يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، ويستضيف ملعب ريد بول أرينا بمدينة لايبزيج الألمانية مباراة البرتغال وجمهورية التشيك بالضبط. في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية والمصري.

وتقام البطولة في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024. ويشارك في البطولة 24 فريقا، يتأهل 16 منهم إلى الدور التالي، فيما يتأهل 12 فريقا عبر التأهل المباشر للمركز الأول أو الثاني في المجموعة و4 فرق ضمن أفضل اختيار ثالث من جميع المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجمهورية التشيك

وتملك شبكة beIN Sports حقوق بث مباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط، كما ستنقل مباراة البرتغال وجمهورية التشيك على قناة beIN Sports HD 1 Max.

وبحسب قواعد البطولة، يتعين على المنتخب البرتغالي احتلال المركز الأول أو الثاني في المجموعة للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يدخل المباراة بسجل خالي من الهزائم أمام منتخب التشيك في المواجهات الأربع الأخيرة التي التقى فيها الفريقان، حيث حقق المنتخب البرتغالي فوزا واحدا في المباريات الأربع، لتصبح النتائج بين 4 و 4 أهداف نظيفة متقلبة، 2 هدف نظيف، 3 أهداف مقابل هدف وهدف مقابل لا شيء.