موعد مباراة البرتغال والتشيك في الجولة الأولى من مباريات يورو 2024 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة البرتغال والتشيك في الجولة الأولى من مباريات يورو 2024 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة البرتغال وجمهورية التشيك في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، ويأمل عشاق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يفوز المنتخب البرتغالي باللقب الأوروبي كما توجت البرتغال مؤخرا بالبطولة بعد الفوز على فرنسا في نهائي يورو 2016، يحاول المنتخب البرتغالي تكرار نسخة 2016 والعودة إلى منصة التتويج.

موعد مباراة البرتغال وجمهورية التشيك

تم تحديد موعد مباراة البرتغال في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024 والتي ستقام في ألمانيا. وتقام المباراة اليوم الثلاثاء 18 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتقام المباراة على ملعب ريد بول أرينا معقل نادي لايبزيج الألماني.

القنوات الناقلة ومعلق المباريات

تمتلك شبكة BeIN Sports الحقوق الحصرية لنقل البطولات الأوروبية التي تقام في ألمانيا. وخصصت القناة نقل المباراة المقبلة بين البرتغال والتشيك للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، ويديرها الحكم الدولي الإيطالي ماركو غويدا ويساعده الحكم جيورجيو بيرتي والحكم الرابع راد أبرونيفيتش.

مجموعة المنتخب البرتغالي

ويلعب المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024. وتضم هذه المجموعة منتخب البرتغال، ومنتخب التشيك، ومنتخب جورجيا، الذي يسعى إلى ضمان التأهل وحصل على النقاط الثلاث الأولى أمام جمهورية التشيك لتسهيل المهمة أمامه في المباراتين المقبلتين.

ونظراً لأهمية المباراة فمن المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيلة الأساسية حيث من المتوقع أن تكون التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: روي باتريسو.
  • خط الدفاع: بيبي، روبن دياز، كانسيلو، ونونو مينديز.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، برناردو سيلفا، وبرونو فرنانديز.
  • خط الهجوم: رافائيل لياو، جواو فيليكس، كريستيانو رونالدو.