موعد مباراة البرازيل واوروجواي ربع نهائي كوبا امريكا 2024.. والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب البرازيلي لكرة القدم، نظيره الأوروغواياني، على ملعب أليجيانت، في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد. كوبا أمريكا” في النسخة الثامنة والأربعين التي تقام حاليا في الولايات المتحدة، بعد فوزه على الإكوادور وفنزويلا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 و4-3 على التوالي. وفاز المنتخب البرازيلي وتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة «كوبا أميركا» بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المتصدر كولومبيا التي جمعت 7 نقاط، وسجل لاعبو «السيليساو» 5 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفين.

وخسر المنتخب البرازيلي في 22 مباراة أمام الأوروغواي

وخاض المنتخب البرازيلي 79 مباراة أمام نظيره الأوروغوياني، حيث فاز “السيليساو” في 40 مباراة، وتعادل في 17 مباراة، وخسر في 22 مباراة.

ويتعين على المنتخب البرازيلي تحقيق الفوز في مباراته المقبلة لضمان التأهل وطرد الفريق الذي يضم المخضرم لويس سواريز مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، وداروين نونيز نجم ليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي كوبا أمريكا 2024

تقام مباراة البرازيل وأوروجواي في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب إليجانت في بارادايس بالولايات المتحدة، صباح يوم الأحد 7 يوليو، حسب التوقيت التالي في الدول العربية:

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة بتوقيت موريتانيا، والساعة 2 في المغرب والجزائر وتونس، والساعة 3 في ليبيا والسودان، والساعة 4 في مصر والسعودية والعراق وسوريا والأردن ولبنان، فلسطين والبحرين والكويت واليمن وجزر القمر والصومال وقطر وجيبوتي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأوروغواي في كوبا أمريكا 2024

هناك العديد من القنوات التي ستبث في مختلف أنحاء العالم، وفي ظل غياب بث المباريات على قناة beIN Sports والقنوات العربية، فمن بين القنوات الرئيسية التي تنقل مباراة الأوروغواي ضد إذاعة البرازيل، يمكننا أن نتذكر قناة FOX القنوات الرياضية . وSPORT TV 2، بالإضافة إلى مجموعة من القنوات الأخرى منها:

  • القمر الصناعي هيسباسات 1B/1C/1D.
  • التردد 12169.
  • اسم القناة: سبورت تي في 2 البرتغال.
  • معدل الترميز 27500.
  • H الاستقطاب.