موعد مباراة الارجنتين وكولومبيا في نهائى كوبا أمريكا 2024.. والقنوات الناقلة

وبعد تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي كوبا أمريكا بعد فوزه على كندا بهدفين دون رد، أصبح لديه موعد لمواجهة كولومبيا التي تأهلت بدورها إلى نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد فوزها على منتخب أوروجواي 1-0، في البطولة التي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يتصارع فيها الفريقان من أجل الفوز بلقب البطولة الذي سيضاف إلى سجلاتهما التاريخية.

الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

وفي هذه المباراة المرتقبة بين الأرجنتين، تصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة الأولى في دور المجموعات برصيد 9 نقاط، قبل أن يتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث يواجه الإكوادور في مباراة قوية حُسمت لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 1-1. 4-2، بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، ثم شوطين إضافيين من المباراة، أعقبها الفوز على كندا في نصف النهائي بنتيجة 2-0.

أما المنتخب الكولومبي، فقد تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مباراة واحدة في دور المجموعات، ثم اكتساح منتخب بنما بأداء متواضع. فريق. بنتيجة نظيفة في الدور ربع النهائي، خاض بعدها مواجهة قوية مع منتخب الأوروغواي في نصف النهائي، وفاز بهدف واحد دون رد فعل، وصعد إلى المباراة النهائية.

بحثاً عن لقب كوبا أمريكا 2024

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يدخل المباراة الأخيرة أمام المنتخب الكولومبي في بطولة كوبا أمريكا 2024 حاملاً الرقم القياسي للتتويج بالبطولة بخمسة عشر لقباً آخرها عام 2021، مقابل لقب واحد للمنتخب الكولومبي، وهو ما حققه قبل ثلاثة وعشرين عاماً في عام 2001، مما جعله الأكثر ميلاً لتقديم مباراة قوية أمام الأرجنتين للفوز باللقب.

القنوات الناقلة لنهائي كوبا أمريكا 2024

وستقام المباراة بين المنتخبين المتأهلين، الأرجنتين وكولومبيا، يوم الاثنين المقبل على ملعب “هارد روك” بمدينة ميامي الأمريكية، حيث تنطلق المباراة في موعدها المحدد عند الساعة الثالثة صباحا، 03:00 حسب التوقيت المحلي. توقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، وذلك بسبب اختلاف التوقيت بين أمريكا والمنطقة العربية والشرق.

ويمكن للمشاهدين متابعة البث المباشر للمباراة على الجزيرة نت، وبعض القنوات العالمية، وكذلك على قناة CONMEBOL على منصة اليوتيوب على النحو التالي:

  • الرياضة TV2 البرتغال
  • بريميير سبورتس 1 اتش دي
  • تلفزيون HDL’Equipe
  • تلفزيون الكونميبول على يوتيوب