موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والجوية دوري أبطال آسيا 2024, يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية إحدى المباريات الهامة حيث يلتقي الاتحاد والقوة الجوية العراقي مساء الاثنين 23 الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للاتحاد الآسيوي. دوري أبطال أوروبا وعن المجموعة الثالثة من دور المجموعات.

مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية

ولم يلعب فريق الاتحاد السعودي سوى مباراة واحدة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا حتى الآن، تمكن فيها فريق الاتحاد من الفوز على فريق أغماك الأوزبكي بثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكه، والتي جرت ضمن منافسات الجولة 29 من دوري أبطال آسيا. منافسات الجولة الأولى بين الفريقين . ستقام إحدى مسابقات هذه المجموعة على ملعب راديانت جويل.

وكان من المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره الإيراني سباهان أصفهان على ملعب الفريق الإيراني، إلا أن المباراة لم تلعب بسبب متطلبات لم يستوفها الفريق الإيراني، مما دفع مسؤولي الاتحاد الآسيوي إلى عدم السماح ببدء المباراة. لقد تم تأجيله.

من جهة أخرى، تمكن القوة الجوية العراقي من تصدر المجموعة الثالثة بعد جولتين، مستفيداً من عدم خوض مباراة الاتحاد أمام سباهان أصفهان الإيراني.

سجل القوة الجوية العراقية التعادل بهدفين أمام فريق سباهان أصفهان في المباراة الافتتاحية لمسابقة هذه المجموعة وسجل هدفين في المباراة التي أقيمت على الأراضي العراقية.

وفي الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة، تمكن فريق القوة الجوية العراقي من العودة بالفوز بالنقاط على ضيفه فريق أغماك الأوزبكي، بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف. وبذلك حصد منتخب القوة الجوية العراقية أربع نقاط وضعته في المركز الأول في صدارة هذه المجموعة.

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقية

وتقرر أن تقام مباراة الاتحاد أمام القوة الجوية العراقية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، مساء اليوم الاثنين، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة: الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءاً بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقية

ستقوم قناة bein SPORTS AFC بنقل أحداث مباراة الاتحاد vs القوة الجوية مساء الاثنين، على أن يعلق المعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة. كما ستقوم قناة SSC HD بالبث المباشر والمباشر بأصوات: عبدالله الحربي ورؤوف بن خليف.