موعد مباراة الاتحاد والخلود القادمة في كأس الملك 2023 ورابط حجز التذاكر eticket

ينتظر عشاق كرة القدم موعد المباراة المقبلة بين الاتحاد والخلود في كأس الملك سلمان ضمن الجولة 32. وعلى ستاد نادي الحزم، من المقرر أن تقام أحداث المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والخلود يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 26 سبتمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة. السعودية جدير بالذكر أن لقب خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي كان قد حمله نادي الهلال السعودي، بعد أن فاز في المباراة الماضية على نادي الوحدة بركلات الترجيح، بعد الوقت الأصلي وفي التعادل الإيجابي. في الوقت الإضافي وسجل كل فريق هدفا.

موعد مباراة الاتحاد والخلود في كأس الملك 20232024

تذاكر مباراة الاتحاد وكأس ملك الخلود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد القادمة أمام الخلود على ملعب نادي الحزم يوم الثلاثاء المقبل 26 سبتمبر 2023. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ومصر. جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي هو من أحرز لقب كأس الملك عبر تاريخه. كما جاء في المركز الثاني تسع مرات. حصل على اللقب في الأعوام (195819591960). 196319671988201020132018)، فيما لم يسبق لنادي الخلود أن أحرز اللقب من قبل.

سجل أبطال كأس خادم الحرمين الشريفين

رابط حجز تذاكر المباراة القادمة بين الاتحاد والخلود ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين

سيتم حجز تذاكر مباراة الاتحاد والخلود إلكترونياً عبر منصة Easy Ticket بالطرق التالية

منصة حجز تذاكر الاتحاد والخلود
  • ومن ثم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
تذاكر الاتحاد والخلود
  • أدخل رقم الجوال ثم اضغط على أيقونة التشغيل.
منصة حجز تذاكر كأس الملك
  • حدد عدد التذاكر التي تريد حجزها، وحدد المقعد وفئة التذكرة.
  • قم بتأكيد الحجز عن طريق دفع الرسوم.

أسعار تذاكر الاتحاد والخلود

أسعار تذاكر الاتحاد والخلود

قنوات النقل

تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC حقوق بث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين النسخة الحالية 20232024، لذا سيتم نقل المباراة القادمة بين الخلود والاتحاد على قناة SSC HD يصبح .

ويدخل النمور المباراة بمعنويات عالية بعد وصولهم لصدارة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشان) بعد فوزهم على الفتح وتعادلهم مع الهلال مع داماك وبعد الفوز الكبير في بطولة آسيا على أغماك. بثلاثة أهداف دون رد.

فيما تسعى الخلود لتحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على النمور.