موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقله لها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في الأسبوع الـ24 من الدوري المصري العام لكرة القدم، بحضور عدد كبير من جماهير الفريق الأحمر، خاصة بحسب مجلس الإدارة. وأعلن مديرو القلعة الحمراء، بقيادة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، في بيان رسمي، أنه سيتم تنظيم حافلات مجانية لمساندة الفريق الأحمر في مواجهة الفريق السكندري، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع فيسبوك.

موعد مباراة الاهلي وسموحة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في الجولة 32 من الدوري المصري العام لكرة القدم، كما واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بأربعة أهداف في الجولة الرابعة من الفترة المؤجلة للدوري المصري العام لكرة القدم. لتحقيق حلم الفوز بلقب الدوري المصري العام لكرة القدم مبكرًا، حتى يتمكن اللاعبون من الراحة للاستعداد للموسم الكروي المقبل.

موعد مباراة الاهلي وسموحة في الدوري

تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس، غدًا بتوقيت القاهرة، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في الجولة الـ24 المؤجلة من الدوري المصري العام لكرة القدم ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة. ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة

تذاع مباراة كرة القدم بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عبر قناة أون تايم سبورتس، في الأسبوع الـ24 للدوري.