موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز 2023-2024 والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المقاولون العرب، في المباراة التي تجمعهما مساء الأحد المقبل ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023 -2024. يريد العملاق الأحمر مواصلة سلسلة الانتصارات التي يقاتل من أجلها هذا العام.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب

تنطلق المباراة التي سيخوضها النادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل 4 أغسطس، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والساعة 10 صباحًا. بتوقيت أبوظبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

ويلعب الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماوجي قيعية أمام نادي البنك الوطني مساء أمس الخميس 1 أغسطس، في المباراة التي بدأت في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ30 من الدوري المصري الممتاز. البطولة، وانتهت المباراة بهدف نظيف سجله المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ليحصد العملاق الأحمر النقاط الثلاث ويقترب خطوة أخرى من الفوز بالدوري.

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب في التصنيف

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 75 نقطة بعد المشاركة في 29 مباراة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين فقط. قائمة أقوى خط هجوم وأيضا أقوى خط دفاع هو مع بيراميدز قمة. ويحتل المهاجم الفلسطيني صدارة البطولة برصيد 15 هدفا، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث شارك في 31 مباراة، فاز في 5 مباريات فقط وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة.

تقوم القناة بنقل مباراة الاهلي والمقاولون في الدوري المصري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي المقاولون العرب، عبر شبكة البث أون تايم سبورتس، باستديو تحليل يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.