موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة لها
الأهلي والداخلية

مواجهة جديدة تنتظر فريق النادي الأهلي في طريقه إلى صدارة جدول الدوري المصري لمنافسة فريق بيراميدز في هذه القمة حيث يقف حاليا دون أي خلاف، حيث يدخل النادي الأهلي في هذه المباراة. يحتل المركز الثالث في جدول الدوري، وفي حالة فوزه… النقاط الثلاث في المباراة ستؤدي مباشرة إلى صعود الفريق إلى المركز الثاني متساويًا مع النادي المصري، لكن النادي الأهلي ما زال يفعل ذلك. 8 مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الاهلي والداخلية

في المقابل، يشارك فريق الداخلية في هذه المباراة ويقاتل من أجل البقاء في دوري المشاهير. ويتواجد فريق الداخلية حاليًا في المركز الأخير ورقم 18 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة فقط من 25 مباراة. ويحتل في هذه المباراة المركز الثالث برصيد 39 نقطة جمعها في 12 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين، وبثلاث نقاط لهذه المباراة يرتفع رصيده إلى 42 نقطة، مما يجعله يتساوى مع النادي المصري الذي يحتل المركز الثاني حاليا، فيما يحتل المركز الأول فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة، بفارق 20 نقطة عن النادي الأهلي، و17 نقطة عن المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والداخلية اليوم الجمعة 21 يونيو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية

أعلنت قناة ON Time Sports، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، أنها ستنقل مباراة الأهلي والداخلية مباشرة عبر استوديو التحليل لجمهور المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي أقيمت قبل نهائيات كأس العالم. ماتش هي قناة رياضية مجانية ومفتوحة تبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ومجموعة من المباريات الدولية التي يود الجمهور المصري مشاهدتها.