موعد مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر للعب أمام الداخلية ضمن تأجيل الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” والتي ستقام اليوم. وتقام، الجمعة، على ملعب “السلام” ويسعى العملاق الأحمر إلى استكمال سلسلة انتصاراته في البطولة، ملاحقاً بيراميدز المتصدر برصيد 59 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والداخلية في دوري النيل

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الداخلية، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيكون استاد “السلام” مسرحًا للأحداث و إجراءات هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في دوري النيل

وستنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” القناة الحصرية للدوري المصري الممتاز وتحديدا على قناة “أون تايم سبورتس 1”. ويتولى المعلق الرياضي محمد الكواليني مسؤولية التعليق على أحداث هذه المباراة.

حكم مباراة الاهلي والداخلية في دوري النيل

ويدير هذا اللقاء فريق من الحكام بقيادة إبراهيم محمد، يعاونه الثنائي وائل شعبان وحسن رمضان، حكم رابع صبحي العمراوي، وحكم تقنية الفيديو محمود بسيوني، يعاونه أسامة السيد.

ترتيب الأهلي والداخلية في التصنيف

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 39 نقطة حققها في 17 مباراة، حيث حقق الفريق الفوز في 12 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في مباراتين فقط.

فيما يحتل نادي الداخلية المركز الـ18 والأخير في جدول الدوري برصيد 15 نقطة جمعها في 25 مباراة، ولم يحقق الفريق سوى الفوز في مباراتين والتعادل في 9 مباريات والفوز في 14 مباراة.