موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتشكيل المتوقع

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة 26 من دوري النيل. ويريد النادي الأهلي الحصول على ثلاث نقاط غالية ستصعد به إلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ومن المركز الخامس لعب النادي 16 مباراة فقط رغم… وصول بعض الفرق بسبب مشاركة الأهلي 26 مباراة في الدوري في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والاتحاد ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز. وتقام المباراة اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 الساعة 7 مساءً. بتوقيت مكة المكرمة – القاهرة: تقام المباراة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية. وتغلب الأهلي على الاتحاد في الجولة الأولى بنتيجة 4 أهداف مقابل 1.

موقف الأهلي والاتحاد في الدوري المصري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة بعد 16 مباراة فقط في الدوري، فيما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز السادس بعد 25 مباراة في منافسات الدوري، ويتصدر نادي بيراميدز برصيد 36 نقطة. الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 23 مباراة، ويحتل المصري المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 25 مباراة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمباراة الاتحاد

ومن المنتظر أن يبدأ النادي الأهلي بالتشكيلة الأساسية، بينما من المنتظر أن يلعب المدرب السويسري كوهلر بتشكيلة تتكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور.
  • الهجوم: رضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست.

يسعى نادي الاتحاد للوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يأمل في تحقيق الفوز في المباريات المؤجلة وحصد كافة النقاط المتبقية من هذه المباريات.