موعد مباراة الأهلي امام الاتحاد السكندري في الدوري العام المصري

موعد مباراة الأهلي امام الاتحاد السكندري في الدوري العام المصري

ينتظر عشاق عالم كرة القدم بفارغ الصبر موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 26 من الدوري المصري العام لكرة القدم، حيث تثير المواجهة بين الفريقين اهتماما كبيرا بين ملايين عشاق كرة القدم العالمية. المشجعين في جميع أنحاء مصر.

موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد

حصل موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الجولة 26 من الدوري المصري العام لكرة القدم على المركز الأول على محرك البحث العالمي جوجل وكذلك على موقع فيسبوك موقع مشاركة الصور والفيديوهات والمنشورات على شهدت منصات التواصل الاجتماعي، منذ الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين 17 يونيو، مباراة اليوم هذا العام، اهتمامًا كبيرًا من المدرب السويسري صاحب الخبرة مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز على البطولة. صدارة الدوري المصري العام لكرة القدم للوصول.

موعد مباراة اليوم بين الاهلي والاتحاد السكندري

تنطلق اليوم الثلاثاء، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري العام لكرة القدم. 18 يونيو من هذا العام منتصف الليل العاصمة المصرية القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة سوريا والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان أرض برج البرج الاستاد العربي بمدينة الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تبث قناة أون تايم سبورتس الفضائية مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري الأول لكرة القدم في الجولة الـ26 من الدوري المصري العام لكرة القدم.