موعد مباراة اسبانيا ضد المانيا في ربع نهائي بطولة اليورو 2024 والقنوات الناقلة لها

بعد انتهاء دور الـ16 من بطولة يورو 2024 التي أقيمت في ألمانيا، نواجه العديد من المنافسات القوية بعد تأهل أفضل ثمانية منتخبات في البطولة لمواجهة بعضها البعض والمنتخب الألماني، حيث يسعى الفريقان لتحقيق لقبهما الرابع في التاريخ في بطولة اليورو، ليصبح الفريق الأكثر فوزا بالبطولات، حيث عاد المنتخب الإسباني من فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف على منتخب جورجيا، فيما عاد المنتخب الألماني من فوزه على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل لا شيء. تعرف على موعد مباراة إسبانيا أمام ألمانيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة اسبانيا وألمانيا

ستنطلق صافرة البداية لمباراة منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا في ربع النهائي، يوم الجمعة 5 يوليو 2024، الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات، على أرضية الملعب. على ملعب شتوتجارت بمدينة شتوتجارت الألمانية بقيادة الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

القنوات الناقلة للمباراة

ويمكن متابعة المباراة عبر شبكة القنوات الرياضية القطرية الشهيرة beIN Sports. ويمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عبر تطبيق TOD أو عبر اتصال beIN Sports

مباراة نصف النهائي

وسيواجه الفريق الفائز في هذه المواجهة الفريق الفائز في المباراة التي تقام في نفس اليوم بين منتخب البرتغال ومنتخب فرنسا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 يوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 على أرض الملعب. من ملعب كرة القدم في ميونيخ.