موعد مباراة إيطاليا واسبانيا في بطولة اليورو والقنوات الناقله لها

موعد مباراة إيطاليا واسبانيا في بطولة اليورو والقنوات الناقله لها

يترقب عشاق عالم كرة القدم في المملكة العربية السعودية ومصر بفارغ الصبر موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا، والمعروفة باسم اليورو، حيث يلتقي منتخب إيطاليا وإسبانيا. إسبانيا فريقان يثيران اهتمامًا كبيرًا اليوم الملايين من المشجعين حول العالم، ولكن أيضًا في… أمام الصحف العالمية، إحدى أهم مباريات بطولة أوروبا هذا الموسم.

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا في ألمانيا حدده محرك البحث العالمي جوجل، كما جاء يوم الأربعاء 19 يونيو من العام الحالي 20 أربعة في موعد قريب من مباراة اليوم في الحصول على اليورو.

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا اليوم

تنطلق اليوم الخميس، مباراة المنتخب الأول لكرة القدم للمنتخب الإيطالي ضد المنتخب الأول لكرة القدم للمنتخب الإسباني ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا ما يسمى باليورو. مساء اليوم العشرين من شهر يونيو من العام الحالي الرابعة والعشرون بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمملكة العربية السعودية الدوحة سوريا والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان حيث يحتل المنتخب الإسباني المركز الأول في المجموعة الثانية من ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويحتل المنتخب الإيطالي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا

ستنقل مباراة المنتخب الإيطالي أمام إسبانيا اليوم ضمن دور المجموعات لبطولة أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.