موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في قمة مباريات الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في قمة مباريات الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مباراة اسبانيا وايطاليا في الجولة الثانية من يورو 2024 حيث تعتبر هذه المباراة من القمم الأوروبية التي ينتظرها عشاق كرة القدم ويعتبر المشجعون هذه المباراة بمثابة نهائي مبكر بين اسبانيا وايطاليا، حامل اللقب الفريق الإيطالي الذي تألق في المباراة الأولى، والمنتخب الإسباني صاحب التاريخ الكبير في كرة القدم الأوروبية.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا

تم تحديد موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ليورو 2024. وستقام المباراة غدا الخميس 20 يونيو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءا. وتقام المباراة على ملعب فيلتنس أرينا، ويديرها طاقم تحكيم من سلوفينيا بقيادة اللاعب الدولي سلافكو فينسيتش، ويساعده توماس كلانسيتش وأندراز كوفاسيتش.

القنوات التي تبث وتعلق على مباراة اسبانيا وايطاليا

أعلنت شبكة beIN Sports القطرية، أنها ستقوم ببث بطولة أوروبا التي تقام في ألمانيا حصرياً في آسيا والشرق الأوسط. وقد تم اختيار قناة BeIN Sports Max 1 لبث مباراة المنتخبين الإسباني والإيطالي، وسيقوم المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي بالتعليق على المباراة.

ترتيب المجموعة الثانية

وصعد المنتخب الإسباني إلى المجموعة الثانية بعد فوزه على المنتخب الكرواتي بنتيجة 3 مقابل 0، وفي المركز الثاني المنتخب الإيطالي بعد فوزه على المنتخب الألباني بنتيجة 2 مقابل 1. ويلعب الفريقان مباراتهما الثانية غدا، ولعب اليوم المنتخب الكرواتي مباراته الثانية أمام المنتخب الألباني وانتهت المباراة بالتعادل السلبي. ردود فعل إيجابية بين الفريقين في مباراة مثيرة.

ويسعى المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز في هذه المباراة للانتقال إلى صدارة المجموعة وتأمين التأهل إلى الدور الثاني من بطولة أوروبا، بينما يأمل المنتخب الإيطالي في تحقيق فوز مهم يأخذه إلى صدارة المجموعة. المجموعة، حيث تتطلع إيطاليا إلى لقبها الثاني على التوالي بعد فوزها بالبطولة الأخيرة.