موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي اليورو 2024 والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، لأن المباراة المقبلة بين إسبانيا وإنجلترا ستكون قمة شرسة لا يمكن الاستهانة بها، وسيبذل كل لاعب كل ما في وسعه لتحقيقها. الفوز لفريقه والحصول على لقب البطولة.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

يتساءل جميع عشاق كرة القدم في العالم عن موعد آخر مباراة بين المنتخب الإسباني والمنتخب الإنجليزي في بطولة كأس أوروبا، وهي يوم الأحد المقبل 14 يوليو، وسيتم بثها في تمام الساعة العاشرة. مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي في برلين الذي تبلغ سعته 71 ألف متفرج. الفوز على المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل واحد والتأهل للمباراة النهائية التي ستكون مباراة تاريخية بين الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة الأخيرة بين منتخب إسبانيا وإنجلترا 2024

سيتم بث المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 على قناة beIN Sports 1 و 2، لكن لم يتم تحديد معلق المباراة بعد، كما لم يتم تحديد حكم المباراة، حيث أنها المرة الأولى التي يواجه فيها الفريقان بعضهما البعض. في نهائي بطولة أوروبا، ويبحث الفريقان عن البطولة.

تاريخ المواجهات بين إنجلترا وإسبانيا

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا في 27 مباراة، حيث فازت إنجلترا في 13 مباراة، واستطاعت إسبانيا تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادلا في 4 مباريات، واستطاعت إنجلترا تحقيق الفوز على إسبانيا في مواجهتها الأخيرة مع أسبانيا. النتيجة 3-2، وذلك في لقاء أقيم في أمم أوروبا في نسختها الأولى، وكان ذلك عام 2018.