موعد مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة لها في يورو 2021

يحل المنتخب المجري ضيفاً ثيقلاً على المنتخب الألماني ضمن منافسات بطول كأس الأمم الأوروبية لعام 2021، والتي تقام في ألمانيا، حيث تعتبر هذه المباراة الحاسمة بالنسبة للمنتخبين، فيما يطمح المنتخب الألماني بالفوز من أجل حجز مقعد له في الدور الثمن النهائي من البطولة، يذكر بأن المنتخب الألماني في رصيده 3 نقاط.

ومن جانبه يسعى المنتخب المجري للفوز من أجل نيل مقعد له في الدور الثمن النهائي من البطولة، ويذكر بأن أحفاد بوشكاش لديهم نقطة وحيدة فقط، ويتطلع المنتخبان إلى الفوز والمضي قدماً نحو الدور القادم من البطولة، سوف نتعرف في هذا المقال على موعد مباراة القمة بين المنتخبين المجري والألماني لبطولة اليورو 2021.

المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (مجموعة الموت)

يذكر بأن المنتخب الألماني كان قد تقابل مع أبرز منتخبين في المبارايات السابقة وهما المنتخب الفرنسي والمنتخب البرتغالي، حيث تمكن المنتخب الألماني من الفوز مؤخراً على المنتخب البرتغالي بنتيجة 4-2 في مباراة كانت قد برمجت بأنها مباراة الموت بالنسبة لمنتخب ألمانيا المعروف عنه بأنه العنيد من بينهم، وإستطاع إكتساح رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن جانبه تمكن المنتخب المجري من إنتزاع تعادل ثمين خلال لقائه السابق مع المنتخب الفرنسي، حيث إنتهت المباراة هدف لكل منهما، ويطمح المنتخب الذي لا ييأس لإنتزاع الإنتصار على صاحب الأرض والجمهور المنتخب الألماني، ليصنع بذلك رفقاء بوشكاش لمعجزة حقيقية بإنتظار ما سوف تعلق عنه مباراة القمة بين المنتخبين الفرنسي والبرتغالي.

موعد مباراة المنتخب الألماني والمنتخب المجري في يورو 2021

سوف يتم عرض المباراة في ملعب (أليانز أرينا) معقل النادي البفاري في مدينة ميونخ الألمانية، بين المنتخبين الألماني والمجري ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطول اليورو 2021، وسوف تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمبارة القمة بين المنتخب المجري والمنتخب الألماني

وسوف يتم نقل المباراة بين المنتخب الألماني والمنتخب المجري على شبكة قنوات (بي أن سبورت) الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وسوف تقوم قناة (بي أن سبورت ماكس 2) بنقلها لكم.