موعد مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024 والقناة الناقلة

موعد مباراة  ألمانيا والمجر في يورو 2024 والقناة الناقلة
ألمانيا ضد المجر

تنطلق اليوم الأربعاء الجولة الثانية من دور المجموعات ليورو 2024، حيث تقام اليوم عدة مباريات ليورو 2024 والتي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل. انتهت أمس المرحلة الأولى من دور المجموعات في العام 2024، ومن اليوم تبدأ المباريات الحاسمة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

موعد مباراة ألمانيا والمجر في أمم أوروبا 2024

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الألماني مع منتخب المجر في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث سيخرج المنتخب الألماني منتصراً في هذه المباراة من أجل ضمان بطاقة التأهل المبكر لدور الستة عشر. الجولة الأولى من البطولة، بعد أن أنهى المنتخب الاسكتلندي هزيمة 5-1 في المباراة الافتتاحية.

يدخل المنتخب الألماني هذه المباراة بعاملين مهمين: الأرض والجمهور. تقام البطولة على أرضها وبين جماهيرها.

أما المنتخب المجري فيشارك في هذه المباراة ويتأهل للفوز بنتيجة المباراة حفاظاً على فرصة التأهل إلى الدور التالي من البطولة بعد أن لعب مباراته الأولى أمام المنتخب السويسري الذي خسره أمام المنتخب المجري. 1:1 بنتيجة ثلاثة مقابل واحد في الجولة الأولى من البطولة.

القناة الناقلة للمباراة

وخصصت قناة beIN Sports HD1 Max لبث أحداث المباراة مباشرة لجمهور المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال استوديو التحليل، والذي يقام قبل بداية المباراة، حيث يستضيف استوديو التحليل مجموعة من من نجوم كرة القدم في المنطقة العربية، قنوات BeIN Sports هي قنوات مشفرة تحتاج إلى الاشتراك لمشاهدة مباريات البطولة من خلال إدخال ترددها من الجدول أدناه:-

القمر الاصطناعي تكرار الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
نيل سات 12604 أفقي 27500 2/3

تتكون قنوات BeIN Sports Max HD1 من أكثر من قناة تصل إلى 4 قنوات.