موعد عيد الحب 2024 كم باقي على الفلانتين داي

تلك الذكرى والمناسبة الاحتفالية التي لم تبق إلا أيام قليلة، ويمتلئ العالم كله بأرق وأجمل هالات الحب وأشعتها الساطعة في سماء العاشقين والعشاق في كل بقاع الأرض التي لا يودون لنتذكر هذا الحدث الهام، والذي يُعرف بأنه تاريخ عيد الحب 2024، والذي يصادف كل عام.

توقيت عيد الحب 2024 الاثنين 14 فبراير 2024

ليكون بمثابة تجديد لرباط الحب والإخلاص بينهم وبين محبيهم، ولنشهد بذرة حبهم تنمو وتزدهر عاماً بعد عام، وتشكل رابطهم القوي الذي يقربهم أكثر، ويجعلهم أكثر تعلقاً ببعضهم البعض. ويمنحهم القوة لمواجهة التحديات من أجل حبهم.

تاريخ عيد الحب 2024

والذي يعرف بأسماء أخرى مختلفة منها يوم الحب العالمي، ويوم العشاق، وعيد الحب، نسبة إلى القديس فالنتين، والذي وإن لم يثبت بعد إلا أنه السبب الحقيقي وراء ربط استشهاده بنتيجة المسيحية. الاضطهاد في ذلك الوقت، وفي البداية كان المسيحيون الأوائل مولعين بإحياء ذكراه في 14 فبراير من كل عام… ومنذ القرن الرابع عشر ارتبط بالرومانسية والاحتفال بالعاطفة والدعوة إلى الحب لتنتشر و جعله احتفالا عاما.

ولم يقتصر الأمر على المسيحيين وحدهم، أو حتى المحبين والعشاق، بل أصبح أكثر شمولاً واتسع المفهوم ليشمل جميع أنواع وحالات الحب الأخوي والصداقة والبنوة وغيرها. لمعرفة موعد الاحتفال الذي يصادف يوم الأربعاء.

تاريخ عيد الحب 2024

هناك أسباب كثيرة تقف وراء اندفاع شريحة كبيرة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة المؤيدين لكل من اليوم العالمي الذي يصادف يوم الاثنين 14/2/2024 ويشتهر في جميع دول العالم، باسم عيد الحب المصري، وهو خاص للمصريين فقط ويوافق يوم 11/4/2024.

وجاء بناء على اقتراح من كلا الصحفيين مصطفى وعلي أمين، وأبرزها أن نعبر بها عما يشعر به الأحباء، وتقوي العلاقات بينهم، وتوسع وتقوي جسور التواصل، وتلتقط اللحظات والذكريات التي تكون محفزا. البقاء في رحلة حبهم، شمعة مضيئة لإكمال طريقهم، والتعبير عن التقدير والامتنان للمقربين من الأهل والأصدقاء، ونشر السلام والمشاعر النبيلة للحب بجميع أشكاله ودرجاته المختلفة.

واعتزازهم بمن يحبون بطرق رومانسية تضفي لمسات جمالية تفيض بالحب والعاطفة من خلال الصور والرسائل التي يتشاركونها معبرة عن حبهم وتحيتهم لأحبائهم، وخاصة المغتربين الذين تفرقهم المسافة عن زوجاتهم وعائلاتهم بسبب ظروف العمل أو الدراسة ولكن الأقرب لبعضهم البعض في قلوبهم وعقولهم.

صور عيد الحب

ويستعرض موقع مهدو مع زواره الكرام فيما يلي مجموعة من أجمل وآخر الصور لعيد الحب بسحره الآسر وما فيه من روائح وروائح رومانسية ودلالات مليئة باللهفة والشوق، لذلك معروف بأهميته بالنسبة لغالبية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سواء العشاق أو المخطوبين أو المتزوجين.

وحتى الأصدقاء والأخوة وكل من يريد التهنئة وإظهار اهتمامه يشارك أقاربه والمقربين إلى قلوبهم في كل دول العالم في هذا الاحتفال الضخم الذي يتيح لك الاختيار منهم كل حسب لميولهم وما يتوافق مع مفهومهم للحب، ويؤثر على شخصيتهم، ويقوي علاقاتهم بمحبتهم.

كلمات عن عيد الحب

  • أنت بعيد، وقلبك بعيد، وعقلك بعيد. أنا أحبك بالتأكيد. أتمنى أن تكون سعيدا. “أتمنى لك عيد ميلاد سعيد.”
  • الثلج هدية الشتاء. الشمس هدية الصيف. الزهور هي هدية الربيع. وأنت هدية العمر.
  • عيد سعيد، وعمر مديد، وملابس جديدة، ومكواة صحية، وقبلة لحبيبي الوحيد.
  • يا طيور السلام أسبقوهم.. وبمناسبة المحبة هنئوهم.. وأخبروهم أنني أدعو لهم.. وحقق الله أمانيهم.
  • اتفقنا أن نكون اتنين.. أنا الرمش وأنت العين.. إذا فرقنا القدر.
  • لا أريد أحداً غيرك. أريدك ألا تكون معي.
  • قالوا القمر.. قلت عالي.. قالوا الذهب.. قلت غالي.. قالوا حبيبي.. قلت دائما في بالي.
  • أقول لا تقرأ الرسالة.. آه.. يا عنيد.. خلاص.. والله أحبك.

تعلم معي

كما يسعدنا مشاركتكم في كافة مناسباتكم الخاصة والعامة فقط تواصلوا معنا لإحتياجاتكم المتنوعة لعيد الحب.