موعد عرض مسلسل ديبو 2024 على القنوات الناقلة له وقصة المسلسل

زادت معدلات البحث عن موعد عرض مسلسل Debo 2024 على قنوات البث. مسلسل ديبو بطولة نجم المسرح المصري محمد أنور والفنانة المتميزة هالة فاخر، بالإضافة إلى الكوميديين إيمان السيد، سارة الشامي، رشدي. وهو أحد المسلسلات القصيرة التي شارك فيها الشامي وأحمد الحجار، وستبث حلقته الأولى ومدتها 39 دقيقة في 13 سبتمبر 2024. وسنتعرف على مواعيد عرض المسلسل المكون من 12 حلقة في هذا المقال.

موعد عرض مسلسل ديبو على القنوات الناقلة هو 2024

يبحث الكثير من محبي المسلسلات المصرية عن مواعيد عرض مسلسل ديبو، الذي تدور قصته حول شاب يدعى ديبو الذي يلعب دور محمد أنور، الشاب المستهتر الذي عليه ديون كثيرة. ادفع له فهو يعمل في فندق. والمفاجأة هنا أن هذا الفندق مخصص للحيوانات وتدور أحداث القصة في إطار كوميدي ويوجد العديد من المواقف الكوميدية وبعض الإثارة. جدير بالذكر أن هذا المسلسل الذي جاءت آراءه مبشرة وإيجابية بعد عرض الحلقات الأولى، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب. يُعرض المسلسل يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر. والتوقيت السعودي.

القنوات الناقلة لمسلسل المستودع

لا يتم عرض مسلسل ديبو على أي قناة تلفزيونية، بل يتم بثه على منصة يانغو بلاي كل يوم جمعة. لمشاهدة المسلسل عليك الاشتراك في المنصة والاستمتاع بمشاهدة الحلقات الجديدة مباشرة، يمكنك متابعة كل ما هو جديد. عالم المسلسلات موجود على موقعنا الإخباري السعودي.