موعد عرض مسلسل العبقري اراس بولوت Deha dizi 2024 في دول الوطن العربي وابرز الاحداث

حتى أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن موعد بث المسلسل التلفزيوني آراس بولوت، ومن الجدير بالذكر أن اسم هذا المسلسل قد انتشر مؤخرًا بين شريحة واسعة من متابعي المسلسلات التركية وهو العامل الوحيد الذي يجعل البعض منهم يعرف مواعيد بث المسلسل. المسلسل قصة مليئة بالإثارة والتوتر. بفضل هذا المقال المقدم على موقع أخبار السعودية، سنتعرف معًا على موعد بث المسلسل العبقري أراس بولوت وما هو. تابعوا السطور التالية بالتفصيل عن قصة المسلسل.

موعد ترويج مسلسل العبقري أراس بولوت

في الآونة الأخيرة، ارتفع معدل البحث عن موعد بث المسلسل التلفزيوني Aras Bulut حتى بين محبي المسلسلات التلفزيونية التركية في العالم العربي. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه تم الإعلان رسميًا من قبل الشركة المنتجة للمسلسل عن موعد بث الحلقة الأولى من المسلسل. تم عرض المسلسل لأول مرة يوم الإثنين الماضي 9 سبتمبر 2024. يتم عرض حلقة كل أسبوع على قناة Show TV في تمام الساعة 6 بتوقيت الجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت ليبيا، وفي تمام الساعة 8 بتوقيت مصر. بتوقيت السعودية وسوريا وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات وعمان.

قصة المسلسل العبقري اراس بولوت

بينما تم توضيحه في هذه السلسلة أن والد الطفل الصغير، ديفران، لديه العديد من المواهب، فمن الجدير بالذكر أيضًا أن والدته جولتشي قامت بتربيته في بعض الأعمار. البرامج الحوارية الشهيرة ومع مرور الوقت جاءت قصة حب مع صديقته أسماء منذ الطفولة.