موعد صلاة عيد الاضحى 2023 في العاصمة الكويت

متى وقت صلاة عيد الأضحى في العاصمة الكويت؟ كم باقي على عيد الأضحى في الكويت؟ وبما أن عيد الأضحى هو العيد الثاني للمسلمين، سنوضح لكم اليوم عدد الأيام المتبقية حتى صلاة عيد الأضحى في العاصمة، بالإضافة إلى عرض عدد الأيام المتبقية حتى العيد.

وقت صلاة عيد الأضحى في العاصمة الكويت

يبدأ العد التنازلي لصلاة العيد في العاصمة الكويت لعام 2023، على أن تقام الصلاة الساعة 05:06 صباح أول أيام العيد، الموافق 28 يونيو. وحتى الآن لم يكن هذا التاريخ رسميًا. أعلنتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ويجب على الجميع الذهاب إلى المساجد والمصليات لأداء صلاة العيد ومشاركة فرحة العيد مع الأصدقاء.

كم باقي على صلاة عيد الأضحى في العاصمة؟

بقي يوم و 16 ساعة على صلاة عيد الأضحى في العاصمة الكويت من تاريخ رفع هذا المقال على موقعنا 26 يونيو 2023 الساعة 11:00 صباحا، ليكون عيد الأضحى هو العيد الأعظم. بعد غد، بحسب الإعلان الرسمي الصادر عن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

كم عدد التكبيرات في صلاة عيد الأضحى؟

وبعد التعرف على توقيت صلاة العيد في العاصمة الكويت نجد أن عدد التكبيرات لعيد الأضحى هو 7 مرات في الركعة الأولى، وهذا بالإضافة إلى تكبيرات الركعة الأولى. الإحرام، وفي الركعة الثانية 5 تكبيرات، وذلك بعد تكبيرة الانتقال، لأن عدد الركعات في صلاة عيد الأضحى 2 فقط.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، والذي تعرفنا من خلاله على وقت صلاة عيد الأضحى في العاصمة الكويت. وقد وضحنا لكم عدد التكبيرات في صلاة عيد الأضحى، والمدة المتبقية حتى صلاة عيد الأضحى.