موعد اول مباراة لنيمار مع الهلال السعودي والقنوات الناقلة

موعد وقنوات بث مباراة نيمار الأولى ضد الهلال السعودي، ويعد فينيمار أحد أبرز نجوم كرة القدم البرازيلية الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات والألقاب ضمن صفوف العديد من الأندية العالمية لكرة القدم، وانتقل لاحقا للعب في دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية. وسيتم أبرز موعد مباراة نيمار الأولى مع نادي الهلال والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة نيمار الأولى مع الهلال

سيتم تحديد موعد المباراة الأولى للاعب كرة القدم البرازيلي نيمار أمام نادي الهلال السعودي. الخميس 21 سبتمبر 2023م، ستكون هذه المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وستجمع هذه المباراة بين نادي الهلال السعودي ونادي ضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي الروشن. جدير بالذكر أن نيمار لم يشارك. حتى الآن في أي مباراة مع نادي الهلال السعودي. لأنه كان يتلقى العلاج بعد الإصابة قبل انضمامه للنادي.

القنوات الناقلة لمباراة نيمار والهلال

وبما أن مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC لها الحق في بث جميع مباريات الدوري السعودي الروشن، فستكون الناقل الوحيد والحصري لمباراة الهلال وداماك، والتي سيخوض فيها نيمار أول مباراة له مع نادي الهلال. ويمكن استقبال مجموعة قنوات SSC الرياضية على الترددات التالية

قناة الأقمار الصناعية تكرار الاستقطاب معدل الترميز إصلاح الخطأ
إس إس سي سبورتس النيل السبت 12523 رَأسِيّ 27500 5/6
السبت العربي 12417 رَأسِيّ 27500 5/6
بدر السبت 12418 رَأسِيّ 27500 3/4

كم باقي على مباراة نيمار الأولى مع الهلال؟

وينتظر جمهور نادي الهلال السعودي موعد المباراة الأولى لنيمار أمام نادي الهلال يوم الخميس 21 سبتمبر 2023 الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. عرض الوقت المتبقي حتى مباراة نيمار الأولى ضد الهلال

الوقت المتبقي حتى مباراة نيمار الأولى مع الهلال

ننصحك بقراءة المقالات التالية

تحدثت أخيرا موعد وقنوات بث مباراة نيمار الأولى ضد الهلال السعودي، تم الإعلان عن موعد أول مباراة لنيمار مع نادي الهلال والقنوات الناقلة لهذه المباراة.