موعد إجازة سوق الاسهم السعودي عيد الأضحى 1445 – 2024 في السعودية

موعد إجازة سوق الاسهم السعودي عيد الأضحى 1445 – 2024 في السعودية
موعد إجازة سوق الاسهم السعودي عيد الأضحى 1445 – 2024

أعلنت “تداول السعودية”، السوق المالية الرسمية في المملكة العربية السعودية والمسؤولة عن إدارة وتنظيم كافة عمليات التداول، رسمياً عن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك في البورصة السعودية، والتي سيتم تمديدها لمدة عشرة أيام متتالية. تعمل هذه العطلة على إتاحة الفرصة للمشاركين في السوق المالية للاستعداد لعطلة العيد وتتيح لهم الفرصة لتخطيط وترتيب شؤونهم المالية خلال هذه الفترة.

وموعد عطلة سوق الأسهم السعودية هو عيد الأضحى 1445 – 2024

أعلنت شركة تداول السعودية مواعيد إجازة عيد الأضحى للسوق المالية للعام 1445م. وبحسب الإعلان الرسمي للشركة فإن العطلة تبدأ مع انتهاء الدوام يوم الخميس الموافق 7 ذو الحجة 1445 م، الموافق 13 يونيو 2024 م، وتستمر العطلة 10 أيام متتالية. واعتباراً من تاريخ بدايته، يستأنف العمل في السوق المالية بعد انتهاء إجازة يوم الأحد الموافق 17 شهر ذي الحجة 1445م، الموافق 23 يونيو 2024م.

“تداول.” متى يغلق سوق الأوراق المالية في عيد الأضحى 1445_2024؟

موعد عطلة عيد الأضحى في السعودية 1445

وينتظر الجميع أن تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رسمياً مواعيد إجازة عيد الأضحى هذا العام في كافة القطاعات. ويعتبر هذا الإعلان مهماً للمواطنين والمقيمين في المملكة لأن وزارة الموارد البشرية تلعب دوراً مهماً في تنظيم العطلات وتحديد مواعيدها في قطاعات المملكة المختلفة وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها.

موعد العطلة الرسمية لعيد الأضحى في السعودية يعتمد على قرار الحكومة وتعليمات الجهات ذات العلاقة. وتمنح الإجازة الرسمية عادة لجميع الموظفين العاملين في مختلف القطاعات في المملكة، وتعلن الوزارة عن هذه الإجازة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل العيد.

التداول في السوق المالية السعودية

وهي في حد ذاتها شركة تجارية تعتبر من أهم وأكبر الشركات المالية في المملكة العربية السعودية، وقد تمكنت من تحقيق مكانة مرموقة في السوق المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ تأسيس هذه الشركة هي في إطار خطة التنمية التي وضعتها المملكة العربية السعودية ورؤيتها “المستقبل 2030” وتعد من أكبر شركات التأمين في العالم العربي.